بالصور.. تكثيف أمنى وكمائن بشرم الشيخ قبل حفل 150 عاما على إنشاء البرلمان

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 05:31 م
بالصور.. تكثيف أمنى وكمائن بشرم الشيخ قبل حفل 150 عاما على إنشاء البرلمان استعدادات أمنية مكثفة وكمائن بشوارع شرم الشيخ قبل يومين من احتفالية 150 عام برلمان
شرم الشيخ - نور علي - محمود سعد الدين - سماح عبد الحميد - تامر اسماعيل - تصوير - حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعدادات أمنية مكثفة بمدينة شرم الشيخ، قبل يومين من انطلاق احتفالية 150 عاما على البرلمان المصرى، التى من المقرر أن يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشخصيات سياسية وبرلمانية دولية، إضافة إلى نواب البرلمان المصرى وشخصيات عامة الأحد المقبل.

وانتشرت قوات التأمين بالزى الشرطى، وعناصر بزى مدنى فى كل شوارع وطرقات مدينة شرم الشيخ، بدءا من مطار شرم الشيخ وحتى قاعة المؤتمرات التى ينعقد بها الاحتفال، وكذلك اجتماعات البرلمانين العربى والافريقى بدءا من يوم الإثنين المقبل.

 

بدورها أعلنت  مديرية أمن جنوب سيناء أنها أعدت خطة أمنية، وكثفت التواجد بكل مداخل ومخارج المدينة وداخل المناطق السياحية والفنادق التى تستضيف المدعويين للاحتفال وحضور جلسات البرلمانين العربى والإفريقي.

 

وانتشرت فى عدد من شوارع المدينة عناصر شرطية بزى مدنى، بفواصل أقل من 50 مترا، كما أعدت قوات الأمن كمائن متحركة وثابتة فى كل المداخل والمخارج، وفى المناطق القريبة من فنادق وقاعات الاحتفال.

 

ومن المنتظر أن يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة الافتتاح، فى احتفالية 150 عاما على البرلمان المصرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة