"الإسكان" تمهل الفائزين بأراضى الإسكان الاجتماعى شهرين لاستكمال مقدمة الحجز

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 10:19 ص
"الإسكان" تمهل الفائزين بأراضى الإسكان الاجتماعى شهرين لاستكمال مقدمة الحجز الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على منح مهلة شهرين من تاريخ الإعلان بالجرائد اليومية، لاستكمال سداد باقى مقدم الحجز 25%، وتقديم الشيكات الآجلة، للفائزين بالقرعة العلنية السابعة، لأراضى الإسكان الاجتماعى بالمدن الجديدة، والمطروحة خلال الفترة من 17/4/2016 وحتى 12/6/2016، مع الالتزام بباقى التوقيتات الواردة بكراسة شروط القرعة.

 

وأضاف، مدبولى  فى بيان صحفى اليوم الجمعة، إن مجلس الإدارة  وافق  على تعديل تخصيص المحال السابق تخصيصها بمقابل انتفاع شهرى بمدينة 15 مايو منذ عام 1981 وحتى عام 2004، والتى لم يحدد لها مدة مقابل انتفاع وقت تخصيص تلك المحال لهم من (تغيير النشاط – توريث المحال – ضم محلين – التنازل عن المحال)، من مقابل الانتفاع لتصبح بنظام التمليك بشرط الالتزام بالآتى: سداد مقابل الانتفاع، وسريان رخصة التشغيل، وعدم وجود أى مخالفات، والتمليك للمخصص له المحل، وطبقاً للأسعار التى يتم تحديدها من خلال اللجنة المختصة بالتسعير بالهيئة مع مراعاة أن يكون بالسعر العادل، نظراً لقيامهم بسداد القيمة الإيجارية طوال فترة مقابل الانتفاع، موضحاً أن هذه الموافقة لا تسرى على جميع المحال المخصصة بنظام مقابل الانتفاع (3 – 10) سنوات، وطبقاً للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيش فايدة!!!!!!!!!!!!!!

مشروع ابني بيتك 6 اكتوبر .. صحراء وأوهام وفساد

ماذا فعلت وزارة الاسكان وجهاز مدينة اكتوبر للانتهاء من مرافق وخدمات مشروع ابني بيتك؟؟!!!! .. لا شيئ .. ضحكتوا على الغلابة وبتقولوا المشروع تم تنفيذه خطأ ... هل الخطأ ذنب الناس اللي دفعت فلوسها في هذا المشروع؟؟؟، ولا هم عارفين يخدوا شقة في الإسكان ولا عارفين يسكنوا في هذا المشروع الذي يدل على فشل جميع المسئولين .. دا إذا كان فيه مسئولين!!!! .. الله يخرب بيوتكم زي ما خربتوا بيتنا وضحكتوا علينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة