5 لاعبين لم يبصرهم الزملكاوية خلال 52 يوما.. تعرف عليهم!

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 08:45 ص
5 لاعبين لم يبصرهم الزملكاوية خلال 52 يوما.. تعرف عليهم! محمد مجدى و محمود حمدى لاعبا الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال يبحث 5 لاعبين داخل الزمالك عن الظهور الأول بعد الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الأخير لتدعيم الفريق الأبيض بالموسم المقبل .

وتعاقد نادي الزمالك مع 13 صفقة جديدة بالموسم الجديد هم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة وعلى فتحى من المقاولون و محمد ناصف و أسامة إبراهيم وأحمد رفعت من إنبى وحسنى فتحى و محمود دونجا و محمد مسعد من مصر المقاصة و صلاح ريكو من اتحاد الشرطة و محمد مجدى من المصرى و محمود حمدى من طلائع الجيش وشوقى السعيد من الإسماعيلى و أحمد جعفر من بتروجت .

وشهدت نهائى كأس مصر بين الزمالك و الأهلى يوم 8 أغسطس الماضى الظهور الأول لصفقات الأبيض الجديدة التى شاركت فى فوز فريقها بنتيجة 3/1 وحصد اللقب كما ظهرت صفقات أخرى فى أولى مباريات الفريق بالدورى أمام النصر للتعدين يوم 29 سبتمبر الماضى والفرق بين المباراتين 52 يوما ورغم ذلك لا يزال هناك 5 صفقات لم تظهر للنور .

وخماسى الزمالك الذى لم يشارك فى مباريات حتى الآن هم محمد مجدى و محمود حمدى و أحمد جعفر وأحمد رفعت بالإضافة إلى محمد مسعد الذى تعرض للإصابة منذ انضمامه وأجرى عملية الغضروف وحتى الآن لم يعود للتدريبات الجماعية .

ومن المنتظر أن تظهر باقى صفقات الزمالك فى مشوار الفريق ببطولة الدورى الممتاز حيث سيواصل الأبيض مشواره المحلى عقب الانتهاء من مباراتى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز يومى 15 و 23 أكتوبر الجارى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة