3 خطوات تجعل روتين العناية بالبشرة أكثر فاعلية ونجاحًا

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 02:00 م
3 خطوات تجعل روتين العناية بالبشرة أكثر فاعلية ونجاحًا فتاة تدلك بشرتها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تحتاج الفتيات لروتين مكثف للعناية بالبشرة تحتاج خلاله الحصول على أفضل نتائج فى وقت قصير جدًا، وغالبًا ما يكون هذا من أجل حدث هام فى حياتها كالزفاف على سبيل المثال.
 
ولكى يمنحك روتين العناية بالبشرة النتائج الأفضل فى أقصر وقت ممكن يوصيكِ موقع "TimesOfIndia" باتباع عدة خطوات.. 
 

استخدام الأحماض للتخلص من الجلد الميت

تراكم خلايا الجلد الميتة على طبقات بشرتنا يغلق المسام ويؤدى إلى الكثير من المشاكل للجلد، كما أنه يعطل تأثير مكونات العناية بالبشرة فلا يمكنها اختراق الجلد، ولذلك من المهم أن يتضمن روتينك للعناية بالبشرة عددًا من الأحماض الضرورية لحل الخلايا الميتة، ويمكنك أن تفعلى ذلك من خلال أقنعة للوجه به أحماض ألفا هيدروكسى أو مطهر للبشرة به الحمض نفسه.
 

تدليك الوجه 

تدليك وجهك يوميًا يساعد البشرة على امتصاص الكريمات ومستحضرات العناية بها، كما أن الحركات من أصابعك على بشرتك تسرع دوران الأوعية الدقيقة ويشجع الشعيرات الدموية على حمل الأكسجين إلى كل الخلايا وتجديدهم، لذلك احرصى على استخدام أداة تدليك الوجه أو حتى تدليك الوجه ببعض الزيوت المفيدة للبشرة بلطف فى حركة دائرية. 
 

استخدمى المنتجات بالترتيب الصحيح 

يمكن أن تضعى كل مستحضرات العناية بالبشرة اللازمة ولكن بترتيب خاطئ يمنعها من أداء وظيفتها على النحو الأمثل، لذلك فالترتيب الصحيح مهم جدًا، وهذا الترتيب يقتضى أن تطبقى مستحضرات التطهير ثم استخدام الغسول المرطب ثم المستحضرات اللازمة لتغذية البشرة ثم كريم العين وأخيرًا كريم واقى من الشمس حال خروجك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة