مفاجأة.. سرقة كيم كاردشيان تحت تهديد السلاح حملة دعائية

الخميس، 06 أكتوبر 2016 12:50 م
مفاجأة.. سرقة كيم كاردشيان تحت تهديد السلاح حملة دعائية كيم كاردشيان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيماء عبد المنعم ـ انفراد

نشر موقع Enews تقريراً يؤكد أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان تواجه حملة انتقادات وتشكيك شرسة، بخصوص سرقة مجوهراتها تحت تهديد السلاح، ويؤكد المشككون أن تلك السرقة ليست إلا حملة دعائية مدبرة، قامت بها كيم لتصبح محط أنظار جميع وسائل الإعلام.

 

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مقربة من كاردشيان أنهم لا يفهمون ما يحدث لها، وأنها تمر فترة مريرة، وبالتأكيد تحتاج إلى طبيب نفسى، مشيرين إلى أنها محاطة بعائلتها وأصدقائها المقربين .

 

وتعرضت كيم للسرقة فى الثانية والنصف فجر الاثنين الماضى، وهو ما جعلها تتصدر الصفحات الإخبارية للمواقع العالمية مرة أخرى، فكيم كانت تقيم فى شقة فندقية بباريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة برفقة والدتها وشقيقتها كورتنى وكيندال، وعندما كانت فى غرفتها منفردة دخل عليها 5 رجال مسلحين يتنكرون فى زى رجال شرطة بعدما سمح حارس المبنى لهم بصفتهم من الشرطة وقاموا بتهديدها بالسلاح وحبسها بالحمام لحين الانتهاء من سرقة المجوهرات التى تقدر بحوالى ٨.٥ مليون إسترلينى، ولكن لم تتعرض كيم لأذى.

 

 والغريب أن حارس كيم الشخصى لم يكن متواجدا برفقتها وقت الحادث، وبعدما استعادت كيم نفسها غادرت باريس على الفور من خلال طائرة، خاصة حيث ظهرت تعانى من صدمة ومرتدية وشاحا أسود تغطى به رأسها، وكانت برفقة الحارسة الخاصة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مم

لو صح هذا الخبر يبقي فرنسا سهل جدا ترفع قضية عليها وتكسب تعويض كبير جدا والفندق كمان يرفع قضيه وبمنتهي السهولة برضوا تكسبها .. ولكني اشك ان الست دي بالهبل اللي يخليها تغلط الغلطة دي وتعرض نفسها لمسائلات قانونية ممكن تقضي عليها للابد .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

كيم كارشيان لو انفردت وانعزلت عن حارستها وأراد عائلتها ومقربيه سيصعب تحقيق هذا السيناريو

سيصعب تحقيق سيناريوا السرقة لانها دائما محاطة باهتمام مراسلى وكالات الأنباء فى مختلف الدول والمواطنين من مختلف الجماهير الذين يتابعونهاعن كسب أينما ذهبت ويرصدون كل تحركاتها .. كما يستحيل فبركة هذه السرقة لان الفندق لديه اجراءات أمنية محكمة خاصة مع الشخصيات العامة اللافتة للأنظار ولديه شئون قانونية دولية ومستشارين على أعلى المستويات وحريص على سمعته من مثل هذه المهازل .. لكن الحادثة وقعت سرقة او ايهاما للدعاية بما يتأكد ان الأمر لازال يغوبه الغموض بما يتأكد معه انه جرى على هذا او ذاك على أعلى مستويات الفكر والحبك الدرامى على مسرح الأحداث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة