محمد صلاح يتحدث عن حلم اليوروباليج وانتقادات سباليتى

الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:23 ص
محمد صلاح يتحدث عن حلم اليوروباليج وانتقادات سباليتى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وروما الايطالى، عن حلمه بقيادة "الذئاب" بالحصول على لقب الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، لإسعاد جماهير روما التى لاتزال تعانى صدمة الخروج المبكر من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية أمام بورتو البرتغالى.

 

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، "نسعى للحصول على لقب اليوروباليج بعد الخروج المبكر من دورى الابطال، شعرنا جميعاً بخيبة الأمل بعد وداع التشامبيزنزليج، لكنها صفحة وتم إغلاقها".

 

أضاف، "تركيزنا ليس منصباً على اليوروباليج فقط، فنحن نسعى لمواصلة إزعاج يوفنتوس والمنافسة على حصد لقب الدورى الإيطالى".

 

وكشف محمد صلاح، أنه يسعى لتحسين بعض الجوانب الفنية لديه خلال الفترة القادمة، لعل أبرزها إجادة الألعاب الهوائية وضربات الرأس، وتقديم المساندة الدفاعية، موضحاً أن علاقته مع لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لروما على ما يرام، على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها من جانب المدير الفنى فى الفترة الأخيرة.

 

وقال محمد صلاح، "سباليتى لديه الحق فى توجيه الانتقاد لى، فهو يقوم بتوجيهى وتصحيح الأخطاء التى أرتبكها من أجل الوصول إلى الشكل الأمثل".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك فى فوز روما على انتر، الأحد الماضى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".









الموضوعات المتعلقة

روما يبحث عن "بديل" محمد صلاح

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 03:45 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة