عضو الشئون العربية بالبرلمان: نصر أكتوبر 1973 أثبت قدرة الجيش المصرى

الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:06 م
عضو الشئون العربية بالبرلمان: نصر أكتوبر 1973 أثبت قدرة الجيش المصرى حرب أكتوبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة، وعضو لجنة الشئون العربية، أن نصر أكتوبر المجيد أثبت للعالم كله أن الشعب المصري وقواته المسلحة قادرة على تجاوز الصعاب والهزائم ودحر الاعداء مهما كانت، مؤكدًا أن ما حدث في 73 معجزة إعادة للعرب كرمتهم وعزهم ومجدهم، واثبت قدرة الجيش المصري على تجاوز المستجيل.
 
وقال "أبو زهاد في بيان له اليوم الخميس، إن نصر أكتوبر 1973 استطاعت فيه القوات المسلحة التغلب وقهر أسطورة العدو الذي لا يهزم، مشيرًا إلى أن إسرائيل كانت متفوقة في الإمكانيات إلا أن الجيش المصري أبهر العالم كله خلال الحرب.
 
وأشار "عضو لجنة الشئون العربية"، إلى أن ما حدث في أكتوبر عبارة عن زلزال في العالم كله، أعاد للعرب حقهم الضائع، مضيفًا أن الدروس المستفادة من أكتوبر هي أن الأمة العربية إذا توحدت وتجنبت الخلافات تستطيع التغلب على المشروع الأمريكي الصهيوني لتفتيت المنطقة العربية.
 
وطالب "أبو زهاد" الشعب المصري باستغلال روح ونصر أكتوبر في قهر الصعاب والانحياز إلى الجيش المصري، لتجاوزالممخططات الغربية لتقسيم المنطقة على أساس الشرق الأوسط الجديد.
 
وهنأ "عضو مجلس النواب"  القوات المسلحة والأمة العربية والشعب المصري  بهذا النصر العظيم -داعياً الله- أن يجعل كل أيام العرب نصر عزة وكرامة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة