تعرف على القائمة الطويلة لكتب جائزة الكتاب الوطنى الأمريكى لعام 2016

الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:00 ص
تعرف على القائمة الطويلة لكتب جائزة الكتاب الوطنى الأمريكى لعام 2016 مجموعة من الكتب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جائزة الكتاب الوطنى الأمريكية عن القائمة الطويلة للكتب فى مجالات "الرواية والقصة والشعر وأدب الفتية"، ومن المقرر الإعلان عن القوائم النهاية، غداً، وعن أسماء لفائزين 16 نوفمبر المقبل.

 

رواية"Imagine Me Gone"

تدور الرواية، حول شخصية "هاسليت مايكل" غير المستقر فى حياته نظراً لحالة والده النفسية، والمؤلف Adam Haslett يجعل القارئ كأنه أحد أفراد أسرة "مايكل" ورغم أن الرواية تشعرك بالإحباط إلا أن "الحميمية" جزء أساسى تصنعه الأحداث.

 

رواية "News of the World"

 تصنف الرواية للمؤلف Paulette Jiles، على أنها "تاريخية" وتدور حول أحد المحاربين المسنين، الذى ذهب فى رحلة طويلة مع يتيم يبلغ من العمر 10 سنوات، وخاضا معا الكثير من المغامرات فى سبيل عودة أقارب الطفل من "سان أنطونيو".

 

 رواية "The Association of Small Bombs"

 استعرضت الرواية، للمؤلفة Karan Mahajan، آثار التفجير الإرهابى فى دلهى بالهند، والذى أسفر عن مقتل الكثيرين، والرواية تتحدث عما يسمى بـ"جمعية القنابل الصغيرة الذكية والمدمرة"، ويسيطر على الأحداث الكثير من المواقف السياسة والإجراءات العنيفة والمغامرات والأحداث المميتة.

 

 

رواية "What Belongs to You"

تحكى هذه الرواية للمؤلف Garth Greenwell ، تجربة شاعر أمريكى "مثلى الجنس" يعيش فى بلغاريا التى لا تزال تعبر "المثلية" من المحرمات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة