بالصور ..محافظ الإسماعيلية يتفقد أرض المشتل بعد إزالة الإشغالات

الخميس، 06 أكتوبر 2016 06:03 م
 بالصور ..محافظ الإسماعيلية يتفقد أرض المشتل بعد إزالة الإشغالات محافظ الاسماعيلية أثناء الزيارة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، بجهود جميع العاملين بحى ثان الإسماعيلية ومجلس المدينة، لما بذلوه من جهد فى تنفيذ أعمال الحملة التى تم تنظيمها على مدى نحو عشرة أيام متواصلة، لرفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات وإزالة التعديات والإشغالات والأكشاك غير المرخصة بمنطقة أرض المشتل، خلف مركز شباب شهداء العبور، والتى نجحت فى رفع وإزالة نحو 850 طنا من القمامة والمخلفات، وذلك فى إطار استكمال تنفيذ خطة المحافظة للنظافة العامة والعمل على استعادة الوجه الجمالى والحضارى. 

 

وجاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ، لتفقد المنطقة ومتابعة ما تم تنفيذه من إجراءات، والتى رافقه خلالها الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الإسماعيلية، والعقيد حمدى عبد النبى نائب مدير إدارة مرور الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وطالب المحافظ بتوجيه إنذارات فورية لأصحاب وملاك قطع الأراضى الفضاء بالمنطقة، وإلزامهم ببناء أسوار حول تلك القطع، مع الآخذ فى الاعتبار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين، مؤكدا على التعامل بكل حسم وشدة وإزالة أى أكشاك ملاصقة لأسوار جميع المدارس بنطاق المحافظة وتوابعها. 

 

وخلال تنفيذ الحملة، التقى المحافظ بعدد من المواطنين وأهالى المنطقة، الذين أعربوا عن سعادتهم بما تم تنفيذه من أعمال النظافة العامة، كما استمع المحافظ إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بحلها والعمل على تلبيتها فى إطار الإمكانيات المتاحة.

 

وكان المحافظ  زار المنطقة عدة مرات، وأمر بسرعة تنفيذ حملة لتطهير المنطقة بالكامل، من أجل الحفاظ على الصحة العام وسلامة البيئة بالمنطقة.


المحافظ أثناء الزيارة

 


المحافظ والسكرتير المساعد يتفقدان المنطقة

 


منطقة أرض المشتل

 


المحافظ ورئيس حى ثاني أثناء الزيارة

 


منطقة المشتل بعد إزالة القمامة والرتش منها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة