السيطرة حريق هائل بالسوق التجارى بمدينة السادات منوفية

الخميس، 06 أكتوبر 2016 11:33 ص
السيطرة حريق هائل بالسوق التجارى بمدينة السادات منوفية حريق
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق بالسوق التجارى بالمنطقة الثالثة بمدينة السادات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز شرطة السادات من إدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بكرفان بالسوق التجارى بالمنطقة السكنية الثالثة بمدينة السادات دائرة المركز.

 

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذى نشب بكرفان من الصاج بمساحة 10×2.5 × 3متر خاص بشركة مقاولات لاستصلاح الأراضى ورصف الطرق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بفضل سرعة الانتقال من السيطرة على الحريق وعدم امتداده لمحلات السوق التجارى المجاورة، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، والتلفيات احتراق (بعض الأخشاب وإطارات وفلاتر السيارات القديمة).

 

وبسؤال  "ى . ر . م . م" مدير وشريك بالشركة ومقيم محلة روح غربية، أفاد أن الكرفان بمثابة استراحة ويحتوى على بعض الأثاث (مقاعد ومكاتب ودورة مياه)، ورجح أن يكون سبب الحريق شرر من موقد الشاى، ولم يتهم أحدا، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم5552 إدارى مركز السادات  لسنة 2016، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة