أخبار نيمار اليوم.. شبيه المهاجم البرازيلى يكشف معاناته بسبب سيجارة

الخميس، 06 أكتوبر 2016 09:55 م
أخبار نيمار اليوم.. شبيه المهاجم البرازيلى يكشف معاناته بسبب سيجارة نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية تفاصيل عن "شبيه" البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، والذى أكد أنه لا يقصد على الإطلاق الإساءة للاعب أو استغلال الشبه بينهما فى أعمال تضر به.

شبيه نيمار يتحدث عن معاناته بسبب سيجارة

 

اعترف شبيه نيمار والذى يدعى نيكو باميس أنه كان يتعامل دائمًا بشكل عفوى ولم يلتفت لأهمية الشبه بينه وبين مهاجم البارسا، قبل واقعة "السجائر" التى تداولها الصحف العالمية اعتقادًا بأن المهاجم البرازيلى هو من يُدخن ولكن فى الحقيقة كان شبيهه، مؤكدًا أنه منذ ذلك الحين بدأ يتوخى الحذر فى تصرفاته وأفعاله، والتى تضر أيضًا بنيمار "الأصلى".

 

وتحدث شبيه نيمار عن معاناته من مطاردة عدسات الكاميرات والمصورين والصحفيين وقت إشعال تلك السيجارة التى كانت سببًا فى مآزق كبير له وللاعب، وأصبح يتصرف كما وكأنه مشهورًا بالرغم أنه ليس كذلك.

 

جدير بالذكر أن باميس سبق له القدوم إلى ملعب برشلونة "كامب نو"، حيث التقط صورًا مع نيمار وماسكيرانو وغيرهم من اللاعبين.

 

لوكا نجل نيمار يروج لأهداف والده

على جانب آخر، تقمص دافى لوكا نجل نيمار شخصية والده "الاجتماعية" وذلك من خلال إطلاق حملة للترويج لأهداف المهاجم البرازيلى مع فريقه برشلونة ومنتخب بلاده.

 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن لوكا أطلق حملة من خلال حسابه الشخصى على إنستجرام من أجل تشجيع الجماهير لنشر أهداف والده نيمار مع برشلونة ومنتخب البرازيل على أن يحصل الحساب الأكثر ترويجًا لتلك الأهداف على قميص موقع من مهاجم البارسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة