"بيتى" لمنتجات الألبان تنضم لحملة "الشعب يأمر" بخصم 29% على منتجاتها

الخميس، 06 أكتوبر 2016 12:03 م
"بيتى" لمنتجات الألبان تنضم لحملة "الشعب يأمر" بخصم 29% على منتجاتها شركة عصائر بيتى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى "بيتى" انضمامها إلى مبادرة "الشعب يأمر" التى أطلقها الإعلامى عمرو أديب خلال برنامجه "كل يوم" على فضائية on e لتخفيض الأسعار بنسبة 20% لمدة 3 أشهر.

 

وقال محمد بدران العضو المنتدب للشركة فى بيان اليوم، إنه سيتم تخفيض الأسعار على منتجات الشركة بنسبة من 20 إلى 29% على منتجات: عصائر كل يوم، لبن كل يوم وزبادى المراعى 105 جم "، لافتا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتخفيف العبء عن المواطنين، إلا أن هناك أيضا ضرورة لهذه المبادرات التى تساهم فى تصحيح الأوضاع بشكل كبير لجعل الأمور أكثر سهولة ويسر على بعض طبقات الشعب.

 

وأضاف محمد بدران أن مشاركة "بيتى" فى تلك المبادرة جاءت ترسيخا لمبادئها، وأنها ملتزمة بالخطوة التى اتخذتها منفردة وذلك بالتزامن أيضا مع مشاركتها فى مبادرة "الشعب يأمر"، لافتا إلى أن الصناعة الوطنية أصبحت تحظى بثقة المستهلك سواء فى الداخل أو الخارج، كما أن عملية التطوير الدائمة التى يشهدها المنتج المحلى جعلته قادراً على التنافس أمام مثيله الأجنبى بل كثيراً ما يتفوق عليه.

 

وطالب بدران بضرورة أن تحظى قضية دعم المنتج الوطنى بالأولية وبكل أشكال المشاركة والرعاية من كافة أجهزة الدولة، مشيدا بحملة "بكل فخر صنع فى مصر" التى تشارك فيها "بيتى" ودشنها المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

 

يذكر أن مبادرة "الشعب يأمر"، تهدف إلى تخفيض الأسعار على السلع الغذائية بنسبة 20% من خلال التنازل عن هامش الربح، ويشارك فى المبادرة عدد من شركات إنتاج الأغذية وسلاسل تجارية كبرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

الشركات خفضت لكن التجار لا

ياريت السعر على العبوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة