وزير التموين: 71مليون مستفيد من الدعم وعيب لما الغنى يبقى معاه بطاقة تموين

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 06:18 م
وزير التموين: 71مليون مستفيد من الدعم وعيب لما الغنى يبقى معاه بطاقة تموين اللواء محمد على الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد على الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مسئولية استخراج بطاقات التموين مسئولية وزارة الانتاج الحربى، مشيرا إلى أن الوزارة ستراجع الفئات المستحقة وغير المستحقة للدعم.

 

وأضاف الشيخ، خلال كلمته باجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، قائلاً: "من غير المعقول أن مصر بها 71 مليون مصرى يستحق الدعم، ويتم تنقية البطاقات سيتم وفقا لآليات واضحة، عيب إن القادر من المواطنين يبقى معاه بطاقة تموينية".

 

وحول تغيرات المناصب فى الوزارة، أوضح أنه بالفعل تم تغييرات فى المناصب، متابعًا: "هذه هى البداية، وأنا مش هاهد خيمة الموضوع لازم ياخد وقته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

يا سيادة الوزير فى ناس كثير لاتعرف العيب ارجو ان تاخذ القرار الجرىءوالدعم لمن يستحقه

اا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود أبو ادم

الرجاء إزالة دعم التموين عن الأسرة التى يزيد دخلها عن مبلغ تحدده الوزارة

ولكن تظل بطاقة الخبز بدون تأثير

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

اقسم انني لاأمتلك بطاقه دعم تمويني لانني والحمد لله استطيع شراء احتياجات اسرتي من السوق الحر الغير مدعم ..لكن اليس من الغرابه والحماقه ان يكون العاملون في قطاعات ...البترول ...الكهرباء...البنوك ..وغيرهم مما تزيد رواتبهم عن 300 الف جنيه في السنه.يستفيدون من هذا الدعم ..لابد ان تصفى وتقنن هذه البطاقات وتكون للمستحق فعلا ..وكل قادر يحط في عينه حصوه ملح ويتكسف على دمه ومايمدش ايده لقوت محدودي الدخل ..وبطلوا نطاعه.

عدد الردود 0

بواسطة:

samy

ارجو ان تكون مكاتب التموين تحت اشراف الرقابة الادارية

ولاتتركوا اصدار البطاقات لاناس كل همهم نفسهم وبس ومش عاوز افسر لان فيهم ناس محترمة وناس مش......

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

العداله ياوزير التموين

حضرتك عرفت ان الاغنياء يحصلون على حقوق ليست من حقهم والفقير اولى بها ياريت حضرتك تضع ضوابط لصرف التموين ويقتصر على الفقراء والمحتاجين والله العظيم انا اعرف ناس عايشين فى فلل هم واولادهم متزوجين ويحصلون جميعا على تموين الفقراء هل هذا من العدل ياريت خطوه وقرارات بحجب تموين الاسره الغنيه وشكرا لحضرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled sodui

لسانا وجعنا يعالم

لسانا أتدلدل من كتر الكلام في الموضوع دا وقلنا بدل المره خمسين امنعوا الدعم عن من هو مرتبه يتعدي ال2500 جنيه في الشهر هناك ناس من زوي الاملاك ومعاهم بطاقه تموينه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ومش عيب انفلات الأسعار الغير مبرر

رشدوا من دعم البطاقات التموينية ، ولكن يجب على الحكومة القيام بإجراءات مؤثرة وليست شكلية للسيطرة على انفلات الأسعار ، خاصة أسعار السلع الغذائية فى الاسواق ، حيث مكسب التجار والباعة يتراوح بين خمسين الى مائة بالمائة من رأس المال، والأدهى أن معظمهم لا يدفعون ضرائب للدولة ،بل ويسرقون التيار الكهربائي عينى عينك من أعمدة الكهرباء ، لذلك فمنطق وفلسفة الناس هو الاستفادة من دعم التموين لتعويض الخسارة من جشع التجار ،يا عزيزى معظمنا لصوص ، وإلى الاسكندرانى : انت كنت تعمل فى قطر وغير محتاج ، أو لم تتاح لك الفرصة لاستخراج بطاقة تموين ،يا صديقى انها ثقافة شعب تحتاج عشرات السنين لتغييرها .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو زكى

ايه رايكم

يعنى لما يكون واحد فلاح وعنده حيازة زراعية ومهنته الفلاحة نفسى اعرف ياخد عيش ليه علمتوا الناس الكسل والتواكل وحريم الفلاحين معدش وراهم ياعينى غير مشاهدة المسلسلات وعمار يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

التاجر لما يفلس ....!!!

أرى أن الشعب المصرى كله يدعم ....أتهام الفساد تجرى فى المحروسه وهى كفيله بسد العجز فى الميزانيه .... خد عندك كارثه الصوامع ... كيف دفع الفاسدين الملايين فى ثوانى .... وما يجرى عن المصالحه مقابل دفع الأموال .... !!! . لقد أفلسنا جميعاً مادياً وأخلاقياً وما قاله الوزير و تصريحاته لا تنم عن مسئول ... حاربوا الفساد واكشفوه قبل أن تقول بطاقه مستحق وغير مستحق ... لأن فى ميدان الحرب يقف الفقير مع الغنى فى خندق واحد .... مش حتقول ده معاه بطاقه ويستحق الدعم وللأسف معروف الفاسدين !!!! كل المصريين محتاجين الدعم !!! كما أن كل المصريين بيدفعوا ضريبه الدم ...!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة