مصادر: عجينة طلب لقاء عبدالعال لتوضيح حقيقة تصريحاته عن "كشف العذرية"

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:40 ص
مصادر: عجينة طلب لقاء عبدالعال لتوضيح حقيقة تصريحاته عن "كشف العذرية" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مقربة لإلهامى عجينة عضو مجلس النواب، أن النائب طلب لقاء الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوضيح حقيقة التصريح الذى أدلى به عن كشف العذرية، للتأكيد على أنه لم يقصد إهانة المرأة المصرية بل يكن كل الاحترام والتقدير لها، بل إن تصريحه جاء فى إطار مقترح لمواجهة انتشار ظاهرة الزواج العرفى فى المدارس والجامعات.

 

وقالت المصادر لــ"اليوم السابع"، إن إلهامى عجينة سيوضح أن مقترحه جاء ردا على سؤال حول ظاهرة الزواج العرفى، ولم يقدم مشروع قانون فى هذا الشأن مطلقا، وإنما كان مجرد اقتراح، كما أنه اقترح فى نفس التصريح الذى أدلى به فكرة أخرى للقضاء على انتشار المخدرات فى مصر منها إجراء كشف للمخدرات حتى يتم القضاء على الظاهرة أيضا.

 

يذكر أن على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن تلقى هيئة مكتب مجلس النواب عدة بلاغات ضد النائب إلهامى عجينة، بسبب تصريحاته الخاصة بكشف العذرية عن الفتاة المصرية قبل التحاقها بالجامعات، مضيفا: "تقرر إحالته للجنة القيم للتحقيق معه فى هذا الشأن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

انت مالك بانتشار ظاهرة الزواج العرفى

انت مالك بانتشار ظاهرة الزواج العرفى ولا اللى مش عرفى انت واصى علينا واحنا مش عارفين ما اللى يتجوز ولا تتجوز يتجوزوا تدخل انت لية واية مصلحتك فى..كدة..اللى ياخويا مسمعناش صوتك ولا حتى ساعدت بحاجة فى مصيبة مركب رشيد ولا الهجرة الشرعية اللى ماسمعناش صوتك فى جهنم رفع الاسعار..اللى مسمعناش صوتك فى العشوائيات..بس شاطر تفكر بتلنص التحتانى وتهين اشرف نساء وبنات العالم..

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

لمن يهمه الامر

توجه الي الصفحه الرسميه لمجلس النواب واعرف من وراء اثاره الفوضي والمؤامرات بالمجلس........وتصريحات نساء نائبات المجلس ونساء النشطاء وتفرجوا.....علي المسخره.... ودور الجمعيات والمنظمات الحقوقيه والنسائيه بمصر المدعومه من الخارج والذين دعموا عدد من النائبات الاقباط وعدد من النواب ومازالوا يجدوا دعما سخيا من هذه المنظمات لتمرير مشروعات ومخططات تستهدف نشر الاباحيه والشذوذ بمصر بل يدعوا لحمايه حقوق الشواذ الموضوع كبير لابد ان يحتاط اعضاء مجلس الشعب بأن هناك نوابا اعضاء بيقبضوا من تحت الترابيزه رغم تجذيرات الجهات الامنيه والاستخباراتيه وتوصيات رئيس المجلس وعندكم نموذح....محمد انور السادات سافر دون تصريح من المجلس ومعه 9 اعضاء لحضور اجتماعات لاحد المؤتمرات الحقوقيه بسويسرا او ... وترأسها شخصيه تعمل في الاستخبارات الامريكيه ....وصرح عده تصريحات تسي لمصر....واعلن بالجرائد.... وعندما كشف امره قدم استقالته عن تولي لجنه حقوق الانسان ومتي في نهايه الدوره الاولي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة