مدرب إيطاليا: إسبانيا تطورت كثيرا على المستوى التكتيكى

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:42 م
مدرب إيطاليا: إسبانيا تطورت كثيرا على المستوى التكتيكى جيامبيرو فينتورا مدرب إيطاليا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز جيامبيرو فينتورا، مدرب منتخب إيطاليا، التطور التكتيكى الكبير، فى أداء إسبانيا، تحت قيادة جولين لوبيتيجى عما كان عليه مع فيسنتى ديل بوسكى، قبل مباراتهما غدًا الخميس، فى تصفيات مونديال روسيا 2018.

وتحل إسبانيا، ضيفة على إيطاليا على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" فى الجولة الثانية للمجموعة السابعة لتصفيات القارة العجوز المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد فينتورا، خلال المؤتمر الصحفى اليوم الأربعاء: "من المؤكد أن الفريق الحالى لإسبانيا مختلف تمامًا. لقد شهد تطورًا كبيرًا فى الجانب الخططى، كما حدث أمام بلجيكا".

وأوضح: "الفريق يمتلك لاعبين كبار على المستوى الفردى، لكن الجزء النظرى وحده ليس كافيًا ويجب تطبيق هذا داخل الملعب. لديهم طريقة خططية معينة ويجب انتظار كيف سيطبقونها فى اللقاء".

وأشار مدرب تورينو سابقًا إلى تطور أدائهم عن آخر مباراة ودية لعبوها وخسروا فيها (1-3) أمام فرنسا. "نحن أفضل من شهر قبل الآن؛ لأننا ما زال أمامنا سبعة مباريات، واللاعبون يشعرون أنهم فى حالة أفضل".

كما طالب بعدم مقارنة الفريق الحالى بذاك الذى أخرج إسبانيا من دور الـ16 فى بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا.

وقال فى هذا الصدد: "إذا ما سارت الأمر جيدًا، كما نخطط، ستكون هناك دائمًا مقارنة بين إيطاليا مع كونتى والآن. الأهم هو تقديم مباراة جيدة أمام إسبانيا، دون التفكير فى التأهل للمونديال، لكن يجب أن نتحلى بالتصميم السليم من أجل تقديم أداء يرضى الجميع".

ويمتلك الفريقان، إلى جانب ألبانيا، 3 نقاط، إلا أن المنتخب الإسبانى، يمتلك أفضلية الأهداف بعد اكتساحه لليشتنشتاين بثمانية أهداف نظيفة فى الجولة الأولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة