محمد فاروق: جاريدو كان مكروهاً من جميع لاعبى الأهلى.. وأرحب بالزمالك

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 02:22 ص
محمد فاروق: جاريدو كان مكروهاً من جميع لاعبى الأهلى.. وأرحب بالزمالك جاريدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فاروق، لاعب الأهلى السابق، والمقاولان العرب الحالى، أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، كان غير محبوب من جميع اللاعبين سواء الذين يشاركون بصفة أساسية، أو البدلاء والمستبعدين.

 

وأوضح فاروق أن جاريدو لم ينجح فى كسب حب اللاعبين بسبب شخصيته، وهذا أحد أهم الأسباب التى أدت لرحيله عن القلعة الحمراء، لافتاً إلى أن الخواجة كان متعنتاً فى جميع قراراته ولا يسمح للاعب أن يؤدى بحرية داخل الملعب، ومتشدد جداً فى تنفيذ التعليمات، ومن يخالف كان يتم استبعاده.

 

وأضاف لاعب المقاولون أنه طلب الانضمام لوادى دجلة على سبيل الإعارة، بعد أن شعر بعدم منحه الفرصة من قبل جاريدو، للمشاركة مع الأهلى.

 

محمد فاروق ومفاجأته بقميص أبو تريكة

 

أكد محمد فاروق أنه فوجئ بمنحه القميص رقم 22 فى الأهلى والذى كان يرتديه الأسطورة محمد أبو تريكة، لافتاً إلى أنه كان يفضل القميص رقم 7 نظراً لتفاؤله بهذا الرقم، مشيراً إلى أنه كان أول لاعب يرتدى رقم 22 بعد رحيل أبو تريكة، لكنه لم يتأثر بتلك الأمور وكان يسعى لإثبات ذاته وإظهار امكانياته بعيداً عن التشبه بأى لاعب آخر، قائلاً: "مع احترامى لأبو تريكة طبعاً".

 

فاروق يرحب بالانضمام للزمالك

 

وأشار لاعب الأهلى السابق إلى أن الزمالك فاوضه الموسم الماضى، خلال وجوده مع الإنتاج الحربى، لافتاً إلى أنه أهلاوى منذ الصغر، إلا أنه يرحب بالانضمام لأولاد ميت عقبة، خاصة أن زمن الاحتراف لا يعرف الانتماء.









الموضوعات المتعلقة

محمد فاروق: ندمت على الانضمام للأهلي

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 01:43 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هذا هو الفرق بين اللاعب المحترف الاوروبي و مثيله المصري

اولا لا يوجد للعواطف مجال في اداء عمله و هو لعب الكرة. ثانيا المحترف الاوروبي ينفذ ما يطلبه منه المدرب فهذه هي رؤيته و هذه هي وظيفته اما المحترف المصري فيريد ان يلعب بحريته و بالطريقة التي يفضلها. هل فهمنا الآن سبب الفردية في اداء اللاعبين. معذور جاريدو ان كان عليه ان يتعامل مع لاعبين بعقلية محمد فاروق فطبعا لن ينجح مطلقا. العيب هنا ليس في المدرب بل اللاعب.

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر ود

محمد فاروف مين

هو كان حد عرض عليك فى الزمالك وانت اصلا بتلعب فين دلوقتى ولامكانك فين فى الملعب مفيش حد سمع اسمك قبل كدة ولا انت فين من منتخبات مصر علشان اعرفك الزمالك مش بيلم من ورا الاهلى ولا انت عاوز تسوق نقسك قديمة قوى من زمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة