السيسى بحفل نصر أكتوبر: العلاقة التى تجمع الشعب والجيش هى مفتاح النصر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 05:31 م
السيسى بحفل نصر أكتوبر: العلاقة التى تجمع الشعب والجيش هى مفتاح النصر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب سمير حسنى عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن نصر أكتوبر تحقق بالتضحية، لافتا إلى أنه سيتم تحقيق التنمية والبناء بعزيمة المصريين، وتحقيق مستقبل أفضل لهم وللأجيال القادمة، مضيفا:" نعمل جاهدين فى توفير الوضع الأفضل، ونسابق الزمن فى تحقيق الإنجازات".

 

وأضاف السيسى، خلال احتفالات نصر حرب أكتوبر المجيدة،:" لقد قمنا بتحقيق بعض الإنجازات خلال السنتين، وكان حجم التحدى كبيرا، وبذلنا جهودا مضاعفة"، مؤكدا أنه برغم ما يشهده العالم اليوم من متغيرات، إلا أنه على ثقة مما يتم بذله من جهود مضاعفة، وهو كفيل بتحقيق التقدم، وتابع:" لقد عملتنا حرب أكتوبر أن العلاقة التى تجمع بين الشعب والجيش هى مفتاح النصر".

 

وأشار السيسى إلى أن الشعب وقف خلف جيشه بحب واحترام، والقوات المسلحة ظلت تقوم بدورها، لافتا إلى أنها كما نجحت فى استعادة الارض والكرامة، فإنها تخوض معركة ضد الإرهاب الأسود وقوى الشر، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء، الذين يضحون بأرواحهم، جنبا إلى جنب من الشرطة المصرية الباسلة.

 

وتابع السيسى نؤكد ان دماء رجال القوات المسلحة الطاهرة لن تذهب هباء، مضيفا ان حرب أكتوبر المجيدة تؤكد ان الاوطان تعيش بتضحيات ابنائها وستظل مصر عزيزة قوية بشعبها الكريم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبدالكريم أحمد

ذكرى العزة

ذكرى نصر عظيم لشعب عظيم بيد خير جنود الأرض ألف تحية لشهداء العزة و الكرامة

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

جمعيات المؤتمر العمالي بكفر الشيخ

الرجاء التوجة الي محافظة كفر الشيخ ومواجهة الفساد الاداري والمالي في جمعيات مختار الوكيل علما من سنة 1983لم يتم استلامها وبيع العقود متكررة وانا لاثق في احد الا في سيادتكم والجيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة