أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شاهد أهداف الدون فى تدريبات البرتغال

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 09:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شاهد أهداف الدون فى تدريبات البرتغال  رونالدو خلال تدريبات البرتغال اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات المنتخب البرتغالى اليوم، تألق أسطورة ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو، بتسجيله أكثر من هدف على طريقته الخاصة، وذلك استعدادا لمباراتى آندروا وجزر الفارو يومى الجمعة والأثنين المقبلين، ضمن الجولتين الثانية والثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

أهداف كريستيانو رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال هذا اليوم

 

 

ويعود رونالدو لأول مرة رفقة منتخب بلاده، بعد الإصابة الشهيرة التى لحقت به فى نهائى يورو 2016 فى الركبة، خلال البطولة التى توج بلقبها مع منتخب بلاده للمرة الاولى فى تاريخ المنتخب البرتغالى.

 

وتعد المباراتين المقبلتين فرصة كبيرة أمام الهداف التاريخى للمنتخب البرتغالى، للرد على المشككين فى ظل اتهامات البعض له بتراجع مستواه فى الفترة الاخيرة مع فريقه ريال مدريد الإسبانى، خاصة وأنه سيواجه منتخبين ليس لهم أى تاريخ كروى.

 

رقم سيئ لرونالدو

ويعيش رونالدو حالة نفسية سيئة بعد ظهوره الضعيف مع فريقه ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم، حيث لم ينجح منذ ظهوره بعد الإصابة سوى فى تسجيل هدف وحيد والذى جاء فى مرمى أوساسونا بالليجا فى المباراة الأولى له.

 

رونالدو فشل فى التسجيل لثلاث مباريات على التوالى فى الليجا بعد هذا الهدف، ليحقق رقم سيئ غاب عنه منذ أكتوبر 2015، وهى المرة الاولى التى لم يستطع فيها التسجيل لثلاث مباريات متتالية.

ويعول زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، على رونالدو فى تسجيل الأهداف مع الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة