"التنظيم والإدارة" يصدر القواعد التنفيذية الخاصة بحركة الترقيات

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 10:11 ص
"التنظيم والإدارة" يصدر القواعد التنفيذية الخاصة بحركة الترقيات المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة القواعد التنفيذية الخاصة بحركة ترقية العاملين المدنيين بالدولة الذين أتموا المدة اللازمة للترقية إلى الدرجات الأعلى وذلك وفقا للقرار رقم ( 246 ) لسنة 2016 .

وأوضح رئيس الجهاز المستشار الدكتور محمد جميل، خلال بيان، أن القواعد تتضمن المدد البينية اللازمة للترقية وهي 6 سنوات للترقية للدرجة الأولى، و 8 سنوات للترقية للدرجة الثانية، و5 سنوات للترقية للدرجات الثالثة والرابعة والخامسة.

وأضاف جميل أن القواعد تشمل أيضا ضرورة حصول مستحقي الترقية لدرجة كبير بصفة شخصية على تقرير كفاية بمرتبة ممتاز في العامين الأخيرين، فضلا عن عدم منح الدرجة للحاصلين على إجازات بدون مرتب او إعارات لم تقتضيها مصلحة قومية عليا.

 كما أكد رئيس الجهاز عدم جواز الاستفادة من تخفيض المدة الزمنية اللازمة للترقية بالنسبة للحاصلين على الماجستير والدكتوراة بعد 30/6/2016 .

 وأشار الدكتور جميل إلى أنه سيتم نشر كافة التفاصيل المتعلقة بالقواعد التنفيدية على الموقع الإلكتروني للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ww.caoa.gov.eg .

وأكد جميل على أن حركة الترقيات تستهدف استكمال وتحسين أوضاع العاملين المدنيين بالدولة التي تعتبرهدفا أساسياً من أهداف برنامج الإصلاح الإداري والدفع بالعناصرالشابة ومتوسطة العمر إلى الوظائف الأعلى.

وشدد جميل على أهمية الارتقاء وتطويرمستوى الآداء داخل وحدات الجهازالإداري للدولة وتحفيز العاملين على بذل مزيد من الجهد في العمل والإنجاز المحقق في ظل أهداف ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاتين من يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة