من يريد هدم نجاحات أشرف عبد الباقى فى مشروعه "مسرح مصر"؟

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:30 م
من يريد هدم نجاحات أشرف عبد الباقى فى مشروعه "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع أحد أن ينكر حجم النجاح الذى حققه النجم أشرف عبد الباقى فى مشروعه "مسرح مصر" والذى أعاد من خلاله الجمهور إلى المسرح من جديد بعد فترة من هجرتهم له، حيث تشهد العروض التى يقدمها عبد الباقى وفرقته حضورا جماهيريا كثيفا، ليس ذلك فقط بل أن تذاكر عروضه المسرحية أصبحت تحجز لمدة شهر مستقبلاً.


أشرف عبد الباقى وفرقة مسرح مصر

 

ونجح أشرف عبد الباقى فى إطلاق عدد من النجوم الشابة الموهوبين والذين انتشروا بسرعة الصاروخ فى الدراما والسينما المصرية وحجزوا أمكانهم فى الأعمال المهمة، بل قاموا ببطولة أفلام ومسلسلات مؤخراً حيث قدم الثلاثى على ربيع وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن مسلسل "صد رد" العام الماضى، وقام على ربيع ببطولة فيلم "حسن وبقلظ"، إضافة إلى مشاركة مصطفى خاطر، الفنانة دنيا سمير غانم بطولة مسلسل "نيللى وشريهان".


عبد الباقى مع مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى

 

أشرف عبد الباقى هو النجم المخضرم صاحب التجارب السينمائية والمسرحية والتليفزيوينة ومنها السيت الشهير راجل وست وستات الأنجح على مستوى هذه النوعية و"حكايات زوج معاصر"، وأفلام "صاحب صاحبه"، و"حب البنات"، و"خالى من الكوليسترول" وأريد خلعاً"، وعدد كبير من المسرحيات البارزة، كما خاض عددا من التجارب الناجحة فى تقديم البرامج التليفزيونية.


أشرف عبد الباقى فى راجل وست ستات

 

أطلق أشرف عبد الباقى مشروعه المسرحى عام 2013 تحت مسمى "تياترو مصر" وبدأ فى تحقيق نجاح متصاعد، إلى أن وصل إلى الموسم الرابع تحت مسمى "مسرح مصر" الذى يحقق نجاحاً ساحقاً، وفجأة تظهر إحدى الصفحات المغرضة على موقع فيس بوك لتعلن عن نية عبد الباقى فى تأسيس فى فرقة مسرحية جديدة ويبحث عن وجوه شابة، وللأسف قامت معظم وسائل الإعلام بنقل الخبر من هذه الصفحة دون تحرى الدقة أو الرجوع للتأكد من أشرف عبد الباقى، فظهور هذه الصفحة فى ذلك التوقيق ما هو إلا لغرض ضرب نجاحات عبد الباقى الأخيرة والتأثير على علاقته بأفراد فرقته.


جانب من عروض مسرح مصر

 

وبعد الانتشار السريع للأخبار الخاطئة عن تأسيس عبد الباقى لفرقة مسرحية جديدة، نشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" وقال "النهاردة نزل خبر فى صفحة مش حقيقية باسم أشرف عبد الباقى إني بقول إن فيه إختبارات جديدة وإنى هعمل فرقة جديدة بأسم مسرح مصر الصفحة دي مش حقيقية والخبر ده مش حقيقي للأسف بعض الجرايد متحروش الدقة محدش فيهم كلمني عشان يتأكد الخبر دا حقيقي ولا مش حقيقي وخدوا الخبر من النت ونزلوه وعمل بلبلة جامدة جداً لكن حقيقى لو فى أى حاجة هنزلها على الصفحة اللى بينزل عليها الفيديو دى وهى دى الصفحة الرسمية بتاعتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاستاذ

استاذ اشرف عبد الباقى شكرا لك

عدد الردود 0

بواسطة:

سبعاوى

بس يا اشرف فكها شوية علينا عايزين مسرحية جديدة كل اسبوع

وده مزعلنا كل اسبوع عايزين مسرحية جديدة وليست معادة لاننا شفنا كل المسرحيات

عدد الردود 0

بواسطة:

رحيم المنياوي

ابو قرقاص

انا بحب مسرح مصر وبحب الي بيمسلو فيه وبحب الجموهور انتو ناس محترمين وبحب الفنان علي ربيع والفنان محمد انور وبحب النجم الكبير اشرف عبد الباقي

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

اشرف عبدالباقي

دوما كنت اعتبر الفنان اشرف عبدالباقي فنانا متميزا و مختلفا عن الباقين الي ان ظهر علينا بالكارثة المسرحية ...مسرح مصر ... هيافة و ضحالة و هو لا يختلف عن اي سيرك يقام في مولد من الموالد

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق فريد السيد

عن خبر اشرف عبد الباقي

ما اروع ما يقدمة الاستاذ اشرف عبد الباقي فالكبير يحب ما يقدمة وقبل الكبير الاطفال يعشقون مسرح مصر وينتظرونة كل اسبوع؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hosny saleh

تحياتي

تحياتي لأشرف عبد الباقي فنان جميل ومحترم وشكرا لتقديمه مجموعة من المواهب لكن نقول الحق ان مسرح مصر مسرح ارتجالي وده كان زمان بيتقدم من علي الكسار و الريحاني وناس تانيين لكن طبعا اصل المسرح فؤاد المهندس ومدبولي ومحمد صبحي . وانا اعتبر نفسي من المحظوظين اللي دخلوا مسرح محمد صبحي حاجة في منتهي التحضر في كل حاجة . عذرا نريد مسرح يخاطب العقول او بمعني ادق ضحك راقي يحمل مضمون وليس مجرد افيهات وهزار وياريت تستثمروا حب الناس ليكم بتقديم عروض ذات مضمون راق وضاحك

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

عشرة على عشرة

الى التعليق رقم 4 انتى استاذه وكلامك صح الصح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة