بالفيديو.. محافظ الدقهلية يوجه رئيس مدينة المطرية بإنارة محيط المسطحات المائية خلال 48 ساعة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:25 م
بالفيديو.. محافظ الدقهلية يوجه رئيس مدينة المطرية بإنارة محيط المسطحات المائية خلال 48 ساعة حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، جولة ميدانية فى ادارة المسطحات المائية، للاستماع إلى مطالب العاملين بها، وقرر تكليف رئيس مدينة المطرية بإنارة محيط إدارة المسطحات المائية خلال 48 ساعة وكذلك تكليفه بتمهيد طريق النسايمة المطرية خلال أسبوع كما كلف سيادته ادارة الثروة السمكية بتشغيل واستخدام الكراكات لإزالة التعديات عن البحيرة.


محافظ الدقهلية يوجه رئيس مدينة المطرية بإنارة... by youm7

 

وأكد المحافظ أنه لن يترك مال الدولة يذهب خارج خزينة الدولة وأنه لن يسمح بالتعديات على البحيرة.

وفى طريق عودته من جولته بمدينة المطرية يوقف سيارته ويترجل منها حيث تلاحظ وجود حادثة سير على الطريق أمام قرية شها مركز المنصورة وعلى الفور يستدعى سيارات الاسعاف التى سارعت إلى موقع الحادث ويطمئن على المصابين ويوجه بتوفير كافة أوجه الرعاية لهم ونقلهم إلى المستشفى الدولى ويكلف مدير إدارة المرور برفع السيارات من حرم الطريق لتيسير حركة المرور.

كما قرر مصادرة ميزان الطبلية وكافة المعدات وإزالة كافة الاشغالات الموجودة بالمكان ونقل كافة التراكمات والقمامة بالمكان وبيعها إلى مصنع التدوير وتحرير محضر لمستخدم المكان واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإيقاف مديرى إدارتى البيئة والإشغالات بالمطرية عن العمل للتقاعس والتقصير فى العمل.

وأكد محافظ الدقهلية، أنه لا مكان لفاسد أو متقاعس أو مقصر وأنه لن يسمح لأي إنسان بالتعدي على أملاك الدولة كما انه لن يسمح بوجود مخالفات وأنه لن يتوانى في محاربة الفساد والإهمال مهما كانت شخوصه ومهما كان مكانه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة