حملة للكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس منتصف الشهر الجارى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:00 ص
حملة للكشف عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس منتصف الشهر الجارى الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى منتصف الشهر الجارى حملة الكشف عن تعاطى المخدرات بين السائقين داخل المدارس، وذلك للعام الثالث على التوالى، والتى تستهدف الكشف على 4 آلاف سائق للحافلات المدرسية خلال العام الدراسى الجديد.

 

وقال مصدر بالصندوق، إنه جارى الإعداد للحملات التى ستنطلق منتصف الشهر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والهيئة العامة للمرور ووزارة الصحة، استعدادًا لبدء عمليات الكشف، لافتًا إلى أنه تم إرجاء بدء الحملة لمنتصف الشهر لضمان انتظام جميع المدارس والعملية الدراسية فى المدارس الخاصة التى لديها "أتوبيسات للطلاب".

 

ووجهت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، الخميس الماضى، إلى ضرورة تنظيم حملات كشف عشوائى على سائقى حافلات المدارس، للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات، لافتة إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات رئيس الوزراء، بضرورة تكثيف حملات الكشف على المخدرات بين سائقى حافلات المدارس.

 

وأعد صندوق مكافحة الإدمان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، قاعدة بيانات لسائقى حافلات المدارس على مستوى الجمهورية، وستواصل اللجنة عملها  فى إجراء التحاليل الطبية للسائقين داخل مقر المدارس.

 

وقال عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، إن الخط الساخن رقم "16023" يواصل تلقى شكاوى الأهالى والأسر بشأن اشتباههم فى تعاطى سائقى أتوبيسات المدارس للمخدرات، وأنه يتم حاليًا استقبال المكالمات للتعامل مع أى سائق يثبت تعاطيه للمخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed samir

فاجئتنا

تصدق اتفوجئت اعمل حسابي بقى وابطل من دلوقتي

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الهوارى

80% مخدرات ومشروبات كحولية

ياريت توفروا ميزانية التحاليل علشان النتيجة واضحة زى الشمس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي فضل

الكشف علي الطلبة

ياريت نعمل حملة للكشف علي الطلبة والمساعدة علي علاجهم لأن العدد يتزايد بشكل كبير والتعاطي في الشوارع وبدون حياء - ياريت لأن المشكلة مع الطلبة اصبحت كبيرة وتنذر بخطر كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة