جوجل تكشف عن نظارة الواقع الافتراضى Daydream View VR

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:06 م
جوجل تكشف عن نظارة الواقع الافتراضى Daydream View VR نظارة جوجل Daydream View VR
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال حدثها الكبير بسان فرانسيسكو أعلنت شركة جوجل رسميا عن العلامة التجارية Pixel لهواتفها الذكية، كما كشفت أيضا عن نظارة الواقع الافتراضى Daydream View VR والتى تأتى فى ثلاثة ألوان مختلفة.

وتأتى نظارة الواقع الافتراضى فى تصميم مشابه لنظارة Oculus Rift، إلا أنها ستحتاج هاتف ذلك لكى يمكن للمستخدمين استعمالها، وسوف تأتى نظارة الواقع الافتراضى مع وحدة تحكم فى اليد لتتيح للمستخدمين تجربة أكثر مغامرة، إلا أنه ينبغى ملاحظة أن العلامة التجارية Daydream لن تشير فقط إلى خط إنتاج نظارات الواقع الافتراضى فقط.

وكشفت الشركة أيضا عن منصة Daydream من أجل تجارب الواقع الافتراضى المتنقلة عالية الجودة، والتى عرضت فى وقت سابق خلال فعاليات مؤتمر IO خلال شهر مايو، حيث ستوفر هذه المبادرة بعض التطبيقات والألعاب مثل YouTube VR، Google Photos VR، Play Movies VR، Street View فضلا عن عروض لأكثر من 150 من الشركاء الأخرين.

وتعمل جوجل مع مصنعى الهواتف الذكية من أمثال HTC، سامسونج، إل جى وعدد آخر لضمان تجربة مستخدم متناسقة عبر العلامات التجارية، ومن المنتظر أن تكون سماعة الواقع الافتراضى متاحة بسعر 79 دولارا على أن يتم شحنها بداية من نوفمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة