بالفيديو ..أبو ريدة لرمضان صبحى: ما تستعجلش المشاركة أساسى.. ولصلاح شد حيلك

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 07:59 م
بالفيديو ..أبو ريدة لرمضان صبحى: ما تستعجلش المشاركة أساسى.. ولصلاح شد حيلك منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تدريب منتخب مصر الأول تواجد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة برفقة وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، ودخل أبو ريدة فى أحاديث جانبية مع عدد من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح المحترف بروما الإيطالى ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى و رمضان صبحى المحترف بستوك سيتى وعصام الحضرى حارس وادى دجلة وقائد المنتخب.

تواجد هانى أبو ريدة رئيس اتحد الكرة و خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى تدريب المنتخب الوطنى اليوم الذى يستعد لمواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

أطمأن أبو ريدة على محمد صلاح وطالبه بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة الكونغو واستغلال الحالة المعنوية له مع ناديه روما خلال الفترة الأخيرة ، كما طالب أبو ريدة رمضان صبحى بعدم إستعجال المشاركة مع ناديه ستوك سيتى والتمسك بالفرصة حتى النهاية وبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

كما دخل أبو ريدة فى حديث جانبى مع محمد الننى للاطمئنان على مسيرته فى الدورى الإنجليزى وأكد له الننى أنه يسير بخطوات ثابتة مع أرسنال ويبذل قصارى جهده للتواجد فى التشكيلة الأساسى لفريقه ، كما أكد الحضرى لأبو ريدة أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم فى التدريبات للفوز على الكونغو فى ضربة البداية المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة