أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 4/10/2016.. عودة لجنة الكرة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 10:07 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 4/10/2016.. عودة لجنة الكرة أنور سلامة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد بدون اللاعبين الدوليين لمواجهة الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، والمقرر إقامته منتصف شه أكتوبر الجاري.
 
 
 
طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن الغانى جون أنطوي، مهاجم الفريق لعدم الحاجة لجهوده، بعد أن فشل فى استغلال الفرص التى حصل عليها.
 
 
 
حدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، 4 شروط فى مهاجم الفريق المنتظر التعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكد البدرى ضرورة أن يكون المهاجم الجديد يلعب فى مركز قلب الهجوم، وأن يتمتع بالقوة الجسمانية، ويملك معدلا تهديفيا جيدا بالمقارنة بالمباريات التى يشارك فيها، وأخيراً أن يتمتع بشخصية قوية تستطيع تحمل الضغوط داخل القلعة الحمراء.
 
 
 
تعرض عمرو جمال مهاجم الأهلى لإصابة بسيطة خلال مران الفريق المُقام حاليًا باستاد التتش، بعد تعرضه لكدمة فى الساعد الأيسر نتيجة كرة مشتركة مع سعد سمير مدافع الفريق بعدها استكمل مهاجم الأهلى المران بشكل طبيعى.
 
 
 
تلقى مسئولو الأهلي خطابا من المنتخب العسكري يطلب فيه ضم 6 لاعبين من الفريق الأحمر للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر اقامته في الفترة من 5 ل9 اكتوبر الجاري.
 
 
 
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر إعادة لجنة الكرة بعد إلغائها طوال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يترأس محمود طاهر اللجنة بعضوية الثنائي الشيخ طه وأنور سلامة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة