"الكرامة": هناك تعمد من الحكومة بالامتناع عن التعامل مع النخبة لحل الأزمات

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:00 ص
"الكرامة": هناك تعمد من الحكومة بالامتناع عن التعامل مع النخبة لحل الأزمات المهندس محمد سامى -صورة ارشيفية-
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة، أن هناك سلوك متعمد من الحكومة بالامتناع عن التعامل مع النخب وخاصة النخب السياسية، للمشاركة فى مواجهة التحديات باعتبار أن هناك قوى جديدة مصطنعه تسمى بالسياسية، مضيفا أنه لا توجد مبادرات من صانع القرار لسماع وجهات نظر النخب فى القضايا.

 

وأضاف سامى، لـ"اليوم السابع" أن اقصاء النخبة أمتد لحرمانهم من تواجدهم فى مجلس النواب، لافتا إلى أن إقصائها أدى الى عزل النخبة عن وجودها داخل دائرة صناعة القرار، وأن القوى السياسية أكتفت بما يسمى سياسة إبراء الذمة أو تبرير المواقف.

 

وتابع محمد سامى قائلا: "عنصر الإرهاب يمثل ضغط على صانع القرار، وبعض الأطراف داخل دائرة صناعة القرار، لم يكن لديها سعة الصدر للاستماع، وصانع القرار حارم المساندة الشعبية والسياسية من مشاركته فى مواجهة التحديات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود خليفة

النخبة واتخاذ القرار

اولا من نخبكم اي جعلكم من النخبة , وما هي النخبة في نظركم , انتم من تطلقون علي انفسكم هذا الاسم , ولو كنتم كذلك لرشحتم انفسكم لمجلس النواب ولكن لمعرفتكم قدر انفسكم لم تقدموا انفسكم للشعب ولهذا حصرتم انفسكم امام الشاشات والفضائيات تجترون كلمات ومصطلحات لايفهمها الناس , فكيف بالله عليكم تتصدون للمشاكل الاجتماعية والوطنية . ونصيحة لكي يتقبلك الناس عليكم ان تتخلوا عن هذه الالقاب التي اطلقتموها علي انفسكم واهبطوا من عليائكم واختلطوا بالجماهير , حينها فقط سيمنحكم الجماهير ما تستحقونه من القاب . مع الشكر ,,,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة