"البدوى" يدعو هيئات الوفد للتضافر لإبراز جهود أعضاء برلمانية الحزب

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 09:56 م
"البدوى" يدعو هيئات الوفد للتضافر لإبراز جهود أعضاء برلمانية الحزب السيد البدوى وسليمان وهدان وبهاء ابو شقه
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن اجتماع الهيئة العليا والهيئة البرلمانية المنعقد اليوم الثلاثاء، هو أول اجتماع بين أهم مؤسستين داخل الحزب، مشددا على ضرورة التنسيق فيما بينهما بالإضافة إلى بيت الخبرة البرلمانى بالحزب، لتوحيد الجهود وتطوير آداء أعضاء الهيئة البرلمانية للوفد تحت القبة.
 
وأضاف رئيس حزب الوفد، خلال كلمته باجتماع حزب الوفد، المنعقد مساء اليوم الثلاثاء، بأحد النوادى الاجتماعية بالقاهرة، أنه يجب توحيد وتضافر جميع مؤسسات الحزب لإبراز الدور الذى يقوم به نوابه سواء على المستوى التشريعى أو الرقابى، مؤكدا على تفاؤله واعتزازه بأداء الهيئة البرلمانية للوفد، خلال دور الانعقاد الأول.
 
وتابع: "حزب الوفد وأى حزب ما هو إلا ناتج أعمال أعضائه ونوابه مجتمعين، ولن يستطيع النواب الإنجاز بدون المشاركة التضامنية بينهم وبين مؤسسات الحزب، وأن ذلك ما يميز النائب الحزبى عن النائب المستقل وهو العمل الجماعى".
 
وأوضح البدوى، أن أدوار ومسئوليات المؤسسات الحزبية المستحدثة من بيت خبرة بشقيه الاستشارى والتنفيذى، وكذلك حكومة الظل الوفدية، تتركز فى مساعدة الهيئة البرلمانية للحزب على مناقشة وإعداد مشروعات القوانين المقدمة للبرلمان من قبل الحزب، مطالبا قيادات الحزب بضرورة توضيح الكيفية المثلى للاستفادة من مؤسسات الحزب جميعا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة