كيف احتفلت شركات التكنولوجيا بالهالووين؟

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 07:00 م
كيف احتفلت شركات التكنولوجيا بالهالووين؟ احتفال جوجل بالهالووين
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم أجمع اليوم 31 أكتوبر بالهالووين أو عيد القديسين، ولم ترغب شركات التكنولوجيا أن تمر هذه المناسبة مرور الكرام دون أن  تحتفل بها مع مستخدميها حول العالم، وتشاركهم هذه المناسبة السنوية التى ينتظرونها، لذا قررت كل منها الاحتفال بها على طريقتها الخاصة.

 

جوجل

جوجل والهالووين
جوجل والهالووين

كالعادة احتفل محرك البحث العالمى جوجل مع مستخدميه بالهالووين من خلال تغيير شعار الشركة على الشاشة الرئيسية بتصميم مرعب يناسب هذا الاحتفال الذى يعتمد على الإثارة والغموض، وفور الضغط عليه يتحول إلى لعبة مثيرة ومسلية، قضى المستخدمون ساعات طويلة فى الاستمتاع بها.

 

فيس بوك

احتفال فيس بوك بالهالووين
احتفال فيس بوك بالهالووين

هنأ موقع فيس بوك مستخدميه حول العالم بالهالووين من خلال تشجيعهم على نشر صور ومنشورات مع أصدقائهم، خاصة بهذه المناسبة التى ينتظرها الكثيرون سنويا، ففور دخول المستخدم على حسابه على الموقع يظهر له منشور يحصى عدد أصدقائه الذين احتفلوا بالهالووين ويشجعه على الاحتفال هو الآخر.

 

سناب شات

فلتر سناب شات
فلتر سناب شات

أضاف تطبيق سناب شات عددا من الفلاتر الخاصة بالهالووين والتى تتيح للمستخدم الاستمتاع بها، والاحتفال بعيد الهالويين ومشاركة الصور مع أصدقائه بكل سهولة، إذ لم يكتف التطبيق بفلتر واحد بل فاجأ مستخدميه بفلاتر متنوعة تناسب كل الأذواق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة