قرارات بالجملة من وزير الرياضة لدعم منتخب السويس

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:19 م
قرارات بالجملة من وزير الرياضة لدعم منتخب السويس وزير الرياضة مع مجلس ادارة نادي منتخب السويس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادى منتخب السويس برئاسة إسماعيل بدره، لمتابعة الأعمال الإنشائية التى تقوم وزارة الرياضة بتنفيذها.
 
ووافق عبد العزيز على تحمل الوزارة قيمة تكلفة الصالة المغطاة لألعاب المنازلات والتابعة للمديرية على أن يتم توقيع بروتكول بين المديرية والنادى تقوم بموجبة وزارة الرياضة بتحمل كافة التكاليف المادية بدء من يناير المقبل حتى يناير 2019 .
 
كما وافق وزير الرياضة على تحمل الوزارة لقيمة إيجار الصالة المغطاة للألعاب الجماعية والتابعة لمحافظة السويس والتى يقوم فريق اليد والسلة للفريق الاول بالنادى بالتدريب عليها، ولعب المباريات الرسمية بدورى اليد عليها والسلة ، فضلا عن  صرف مبلغ 188 الف جنيه فورا قيمة الادوات الرياضية الخاصة بصالة المنازلات التابعة لوزارة الرياضة بالمدينة الشبابية حتى يتسنى تدريب فرق نادى منتخب السويس عليها .
 
وقرر عبد العزيز تشكيل لجنة من وزارة الرياضة والمديرية لتحديد متطلبات النادى من صيانة لغرف الملابس والادارة الداخلية للحدائق بالنادى ومعاينة المبنى الادارى الجارى تنفيذه .
 
يذكر أن،  وزارة الرياضة قد انتهت من انشاء حمام سباحة بنادى منتخب السويس وجارى توصيل الكهرباء لتشغيل الحمام كما انه جارى الان ايضا الانتهاء من انشاء سور وتنجيل الملعب القانونى بالنادى وانشاء ملعب متعدد الاغراض.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة