جوارديولا: مواجهة برشلونة "حياة أو موت"

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:39 م
جوارديولا: مواجهة برشلونة "حياة أو موت" بيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الإنجليزى، أن مباراة برشلونة الإسبانى بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا "حياة أو موت" لمان سيتى، والتى ستقام فى العاشرة إلا الربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد".

 

أضاف المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى فى مؤتمر صحفى، أن مباراة برشلونة تعد بمثابة "نهائى" بالنسبة لفريقه، لكن الوضع يختلف لدى البارسا الذى يخوضها مثل أى مباراة.

 

أوضح المدرب الإسبانى خلال تصريحاته، أن فريقه تلقى هزيمة برباعية نظيفة بالجولة الثالثة أمام البارسا، موضحاً أن الفريق السماوى خرج بالعديد من الدروس المستفادة من هذا اللقاء.

 

قال بيب جوارديولا، إن الفوز برباعية على حساب وست بروميتش بالجولة العاشرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، يمنح الفريق دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة برشلونة، مشدداً على أن الوضع يختلف أمام الفريق الكتالونى واصفاً إياهم بـ"الأقوياء".

 

أضاف المدير الفنى لمانشستر سيتى، أنه تولى القيادة الفنية للفريق منذ 3 أشهر، فيما كان خلال 20 عاماً داخل برشلونة، متمنياً القيام بما حققه مع الاخير داخل جدران "السيتى".

 

وحول سؤاله عن رغبته فى أن يكون سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى مثل سواريز رفض قائلاً "لا".

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى يحتل وصافة المجموعة الثالثة بدورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا ورصيده 4 نقاط، فيما يتصدر برشلونة برصيد 9 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة