ننشر أقوال طليقة نجل هالة فاخر فى تحقيقات نيابة اﻷسرة حول ثروة الفنانة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 05:00 ص
ننشر أقوال طليقة نجل هالة فاخر فى تحقيقات نيابة اﻷسرة حول ثروة الفنانة هالة فاخر
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقرت هالة حسن، طليقة نجل الفنانة هالة فاخر فى التحقيقات التى أجرتها نيابة أسرة مصر الجديدة حول دخل "فاخر" وطليقها أيمن حسين ونجلهما حسين فى دعوى نفقة اﻷقارب، أن دخل الفنانة الشهرى يصل إلى 50 ألف جنيه، وأنها هى من تتولى اﻹنفاق على نجلها وأنه يتحصل منها على مبلغ شهرى قدره 5000 ألف جنيه، وحتى خلال فترة زواجهما كانت هى من تتولى اﻹنفاق على البيت حيث كانت تمنحها 2000 جنيه شهريا وتعطى نجلها 5000 جنيه شهريا كمصروف شخصى له.

 

وأضافت أن والد طليقها يعمل "طبال"، ودخله الشهرى 5000 جنيه أما زوجها السابق "حسين" فليس له دخل أو عمل ثابث ووالدته هى مصدر أمواله جميعها،مشيرة إلى أنه كان يعمل فى السابق بأحد شركات المحمول ثم تركها وسافر معها إلى أمريكا، وكانت والدته الفنانة ترسل له أموال خﻻل تواجدهما هناك بعد فشله فى اﻻستمرار بوظيفة وبعد عودتهما استمرت الفنانة فى اﻻنفاق عليهما حتى طلقها نجلها غيابيا بسبب خلافات نشبت بينها على إثر إصراره على البقاء بدون عمل ﻻفتة إلى أن طليقها الآن يؤدى دور صغير فى مسرحية تشارك فيها والدته.

 

وأكدت طليقة نجل الفنانة فى تحقيقات نيابة الأسرة أن زوجها السابق يقيم اﻷن مع والدته فى محل إقامتها بمدينتى وترك مسكن الزوجية الذى منحته لهما "فاخر" كى يقيما فيه بعد عودتهما من أمريكا وكانت عبارة عن شقة مؤجرة بنظام الإيجار القديم ورثتها فاخر عن والدتها.

 

يذكر أن هالة حسن طليقة نجل الفنانة هالة فاخر قد تقدمت بطلب رقم 100 لسنة 2016 أسرة مصر الجديدة إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد كل من الفنانة هالة فاخر ونجلها حسين أيمن حسين صدقى ووالده أيمن حسين صدقى.وطالبت فيه بإلزام كل من "فاخر" و"أيمن" جد ابنتها "جاسمين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

نيفين نيازى

قضية نفقة

لا أدرى مدى الزام القانون لوالدى المطلق فى نفقة زوجته وأبناؤه. ولكن أرى أنه ومنذ البداية كان يجب تحرى مصدر انفاق المتقدم للزواج وقبوله او رفضه . وأرى أن الودية هى الطريق الوحيد للحصول على النفقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

سؤال

أريد أن أعرف موقف الجد من النفقة على الحفيد في حالة الطلاق .. هل الجد ملزم قانونا بالإنفاق على الحفيد؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

النفقة على الزوج

بغض النظر عن ما تقوله هذه السيدة فإن نفقتها نفقة متعة ونفقة ولدها اوبنتها على الزوج وليس على أم الزوج وهذا ما يحكم به الشرع. وهي مخطأة ان تتحاكم لدخل حماتها. فالمقصود في النفقة عامة هو دخل الزوج فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

إعلام الفضائح

انا مع الأخ الفاضل صاحب التعليق رقم (4) ، فرسالة الاعلام هى تقديم كل ما هو هادف ومفيد للقارئ ، فما هى الفائده التى تعود على القارئ من قراءة مثل هذا الخبر ؟ ثانيا ان تناول الفنانين فى مجال الاعلام يجب ان يكون قاصرا على تقييم أعمالهم الفنيه ، ولا يجوز ان يمتد الى تناول حياتهم الشخصيه بأسلوب يتسم بالتجريح والاساءة لهم ، فهذه الأمور تخصهم وحدهم وتناولها بهذه الطريقه يؤذى مشاعرهم فهم بشر ذوى حساسيه عاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيده

عجبي

يعني كتر خيرها الفنانه هاله فاخر كانت ولاتزال بتصرف على ابنها وحفيدها وكمان مسكناهم في شقه حتى لو بالايجار وايجار قديم ذنبها ايه هاله تعمل ايه اكتر من كده ؟ اللوم على الزوج اللي طلق مراتو و سابها هي وابنها امه بتصرف عليهم و كمان الذنب عليها كام لازم من الاول تعرف جوزها مس بتاع جواز و مسؤولية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

من لا يستطيع الإنفاق علي من سيتزوجها فلا يستحق الزواج أصلاً

لأن الزواج يأتي في الغالب بالأطفال فكيف من لا يستطيع الإنفاق علي زوجته أن ينفق علي زوجته وأنجاله ... قلة زواجه أبرك للبشرية وللإنسانية ... هو تحمل ما لا يطيق ... إن كان رجلاً قادراً علي العمل ويرغب فيه ويسعي فأهلاً به أما أن يرتضي أن تنفق أمه أو غيرها عليه فهو فاقد لجزء من الرجوله يفقده أحقيته في الزواج ... وعلي كل فتاة أن تدرك هذا جيداً قبل الزواج.

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

الزواج المبكر

السيدة هالة فاخر كانت قد حكت انها زوجت ابنها في التسع عشر عاما و هو في الجامعة و اكيد صرفت علية و لازلت تصرف كان اولي ان تتركة يكمل تعليمة و يحتك بالناس اكتر و يتزوج علي رحتة لان الاستجال وحش

عدد الردود 0

بواسطة:

العمده

نقبك جه علي شونه

ليه انتي متزوجه الثلاثه ، انتي اعترفتي ان زوجك فاشل ومش نافع في حاجه ومعندوش دخل يبقي القاضي هيحكم باقل شئ .. كنتي اختارتي الانسان المكافح الناجح ولو فقير .. ابرك واحسن من ال توقعتي منه الفلوس والشهره

عدد الردود 0

بواسطة:

اى اسم وخلاص

اووووووووووووووووفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

انا مع الأخ الفاضل صاحب التعليق رقم (4)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة