ميدو: أرفض نغمة تغيير المدربين بالزمالك.. ومتعب صنع تاريخًا مع الأهلى ومصر

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:01 ص
ميدو: أرفض نغمة تغيير المدربين بالزمالك.. ومتعب صنع تاريخًا مع الأهلى ومصر ميدو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق للزمالك، رفضه لنغمة تغيير الأجهزة الفنية والمطالبة بإقالة مؤمن سليمان المدير الفنى بعد كل إخفاق، مشيرًا إلى أن مؤمن سليمان تولى المهمة فى ظروف صعبة، وقاد الفريق للصعود إلى نهائى دورى الأبطال وتحقيق لقب الكأس على حساب الأهلى.

 

وقال ميدو فى تصريحات لقناة "النهار رياضة" مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، فى برنامج "كورة كل يوم"، إن الزمالك لعب مباراة طيبة أمام سموحة والفريق يسير فى الطريق الصحيح وسيعود لمستواه المعهود مع الوقت، حيث إنه كان الأقرب للفوز على الفريق السكندرى، مؤكدا أن اللاعبين الجدد الذين شاركوا فى مباراة سموحة قدموا مستوى مرضى لكنهم يحتاجون وقتا حتى يتعودا على طريقة لعب الزمالك.

 

وأردف ميدو، الزمالك لو فاز فى مباراة سيستعيد الثقة الغائبة فى الجهاز الفنى الذى أتمنى أن يستمر ويحصل على فرصته كاملة. وعن أزمة عماد متعب مع الأهلى وعدم مشاركته مع الأحمر منذ بداية الموسم، أكد أن متعب صنع تاريخ كبير للأهلى ومصر وحقه أن يتم تدعيمه بالشكل الأمثل، مشددًا على أن متعب سيعود لسابق عهده لو حصل على فرصة المشاركة فى المباريات وقادر على العودة بشرط الحصول على الفرصة الكافية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة