"ثورة" فى تشكيل الزمالك أمام إنبى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:30 ص
"ثورة" فى تشكيل الزمالك أمام إنبى حسنى فتحى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، على إجراء العديد من التعديلات فى تشكيل الفريق أمام إنبى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين غدًا الاثنين، على استاد بتروسبورت، فى الجولة السابعة بالدورى، وذلك عن تشكيل الفريق فى مواجهة سموحة الأخيرة فى الجولة السادسة من عمر المسابقة بعد الفشل فى تحقيق الفوز وانتهاء المباراة بالتعادل السلبى.
 
الزمالك بدأ لقاء سموحة الأخير بتشكيل مكون من: "محمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى، على جبر ومحمود حمدى الونش وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف فى خط الدفاع، محمود دونجا وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومصطفى فتحى فى خط الوسط، ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم".
 
سيواصل جهاز الزمالك الدفع بمحمود جنش فى حراسة المرمى نظرًا لثبات مستواه فى الفترة الأخيرة مع تجهيز أحمد الشناوى لمواجهة المصرى، المقرر لها 4 نوفمبر المقبل، فى الأسبوع الثامن منافسات الدورى الممتاز.
 
ويشهد تشكيل خط دفاع الزمالك أمام إنبى تغييرين بالدفع بحسنى فتحى فى مركز الظهير الأيمن منذ بداية اللقاء بدلاً من أسامة إبراهيم بعد تفوق اللاعب القادم من المقاصة فى الدقائق التى شارك بها كبديل أمام سموحة عن اللاعب القادم من صفوف إنبى مع مشاركة أحمد دويدار على حساب على جبر مع بقاء محمد ناصف فى الجبهة اليسرى ومحمود حمدى "الونش" فى قلب الدفاع بجوار دويدار.
 
جاء قرار جهاز الزمالك بالدفع بدويدار على حساب على جبر من أجل مساعدة الأول فى الانضمام للمنتخب الوطنى فى مواجهة غانا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 خاصة أن دويدار قد تألق فى نهائى دورى الأبطال وأبعده احتقان الزور عن المباراة الماضية أمام سموحة.
 
بينما فى خط الوسط، سيعود طارق حامد والنيجيرى معروف يوسف لقيادة هذا الخط مع محمود عبد العاطى "دونجا" الذى حجز لنفسه مكانًا أساسيًا بالتشكيلة البيضاء بعد الإشادة الكبيرة بقدراته أمام سموحة.
 
وفى الخط الأمامى، سيعود الثنائى شيكابالا وأيمن حفنى كقاعدة للمثلث الهجومى خلف باسم مرسى بعد تأكد غياب النيجيرى ستانلى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

يابااااااااااااسم

باسم لن يسجل اهداف مع الزمالك..............................اصل الاهلى تعاقد معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

العندليب محمد

والله تشكيل اللى هو

ههههههههههههه والله دة تشكيل لوبيا خالص ولا يمكن يكون الاخ اللى بيقولو علية مدرب هو اللى منزل التشكيل دة فين ابراهيم صلاح المغضوب علية وطارق حامد احسن لاعبى المنتخب والله لنا الله فى هذا النادى طول ما الارزقية بيقولو امين وهو كلة اكل عيش

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى سعد

الزمالك حياتى

امتى الزمالك يلعب بروح عاليه فى كل المبارايات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة