تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 / 10 / 2016

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:30 ص
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 / 10 / 2016 مباراة للمقاصة والمصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الأحد مباراتان خلال منافسات الأسبوع السابع لبطولة الدورى العام، عندما يلتقى الشرقية مع وادى دجلة فى الثالثة إلا ربع على استاد بنها، ويصطدم المقاصة مع نظيره المقاولون فى الخامسة مساءً على استاد الفيوم، فى مباراتين صعبتين على كل الأربعة أطراف.
 
يدخل الشرقية لقاء اليوم وفى جعبته نقطة يتيمة فى المركز الـ17 ويحتاج لتحقيق الانتفاضة أمام دجلة من أجل تحسين مساره فى جدول الدورى ومصالحة جماهير الشرقية الغاضبة من سوء النتائج منذ انطلاق المسابقة، حيث عكف طارق يحيى المدير الفنى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية وطالبهم بضرورة الأداء بجدية والاعتماد على الضغط المكثف والهجوم المنظم من أجل اختراقات دفاعات الفرق المنافسة.
 
فيما يدخل دجلة لقاء اليوم ومعه 8 نقاط يحتل بهم المركز العاشر فى جدول المسابقة ويحتاج لتحقيق الفوز والعودة من بنها بالثلاث نقاط لتحسن مركزه والمنافسة على دخول المربع الذهبى للمسابقة على أمل المنافسة فى المربع الذهبى بالموسم المقبل، ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على النصر للتعدين فى الجولة الماضية.
 
وعلى استاد الفيوم يستدرج المقاصة نظيره المقاولون فى مباراة صعبة على الفريقين حيث يسعى الفريق الفيومى لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلى فى الجولة الماضية والوصول للمركز الثالث برصيد 12 نقطة، حيث حفز إيهاب جلال لاعبيه على تقديم نتائج قوية واستغلال إقامة المباراة على أرضه فى الخروج بالثلاث نقاط.
 
فى المقابل، يتطلع المقاولون لمواصلة عروضه الطيبة بعد الفوز على النصر للتعدين والشرقية فى الجولتين الماضيتين وتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من الفيوم ولو بنقطة واحدة على أقل تقدير تكون دفعة للاعبيه فى مواصلة العروض القوية بباقى منافسات الدورى، للبقاء فى المنطقة الدافئة بجدول الدورى مبكرًا والهروب من منطقة الخطر وعدم تكرار تجربة الموسم الماضي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمح

مممم

يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة