عيد الحب المصرى قرب.. اعرف إزاى تختار هدية لنصك الثانى حسب برجه

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:10 م
عيد الحب المصرى قرب.. اعرف إزاى تختار هدية لنصك الثانى حسب برجه عيد الحب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام معدودة تفصلنا عن عيد الحب المصرى، وهنا يقع كل منا فى دائرة الحيرة التى لا نهاية لها عند محاولات اختيار الهدايا التى من الممكن أن تكون فاشلة فى حال اختيارها غير مناسبة لشخصية الفرد.

لذلك إذا كنت مهتم بشريك حياتك ولا تريد أن تقدم له الهدية و كأنك تقدم الواجب الوطنى له فلا عليك سواء قراءة هذا التقرير، واختيار الهدية على حسب برجه. 

الأسد والثور والحمل .. اجتهد علشان يقدروك

هذه الأبراج تحب دائماً أن تشعر بالتميز لدى أحبابهم فلا يمكنك أن تحضر لهم هدية مهما كانت غالية الثمن دون أن يشعر بانك اجتهدت من أجله وحاولت أن تختار ما يناسبه او على الأقل قدمتها بطريقة مبتكرة.

الدلو والحوت و العقرب .. إياك متفاجئهمش

هذه الأبراج عاطفية جداً وكل منهم يحاول دائماً أن يخرج بقصة حبه عن الواقع وينتقل إلى الخيال، لذلك يفضل يجب أن تفاجئهم ، فمهما كانت الهدية بسيطة ورمزية يفضل أن تقدمها لهم فى أجواء مفاجئة، تتركها على مكتبه فى مكان عمل، يعود إلى المنزل يجد حجرته مليئة بالورود وهكذا.

الميزان و السرطان والجوزاء .. الغالى هو الحل

أما هذه الأبراج تعتقد أن كلما ذادت قيمة الهدية كلما زاد تقديرك لهم، فالساعات الماركة والذهب والألماظات والهواتف والأجهزة الذكية وغيرها من الأشياء الثمينة.

الجدى و القوس .. خروجة حلوة هترضيهم  

أما هذه الأبراج فتعشق الخروج والسهر وربما لا تجيد معرفة الأماكن التى ترضيها لذلك يجب عليكم أن تختاروا لهم الأماكن المسلية والتى غالباً ما تكون عشاء وسينما. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

كان لازم ياخد جايزة

الحب اعمى ... اللي قال العبارة دي كان لازم ياخد جايزة صحيح انا ماعرفش مين هو لكننا فعلا كان لازم نبحث عنه ونحتفي به ... اذكر فيما اذكر انني يوما ما وقعت في هوى شخصية جمال عبد الناصر ... احببته لدرجة انني كنت اكتب مقالات استعرض فيها محاسن وايجابيات هزيمة 1967 ... لاحظ الى اي درجة يمكن ان يصيبك الحب بالخبل ... الحب كائن مرعب لم نتعرف على كافة تفاصيله بعد ويحتاج الى نظرة ابعد واشمل ... طبعا هذا الكلام ليس موجها لكتاب الاغاني هذا الكلام موجها للمنظرين والفلاسفة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة