من الحب للعمل... كل شىء تريد معرفته عن فتاة برج الدلو

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:09 م
من الحب للعمل... كل شىء تريد معرفته عن فتاة برج الدلو فتاة الدلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتاة الدلو هى فتاة ساحرة جذابة لها طبيعة خاصة قد تجذب البعض وقد تنفر البعض الأخر، لذلك إذا قررت الارتباط بها فعليك أن تطلع على هذا التقرير لتدرك صفاتها وطباعها من كل اتجاه.

فى الحب : تعشق فتاة الدلو الرجل القوى الحاسم وتفضل أن يكون كلمته هى العليا ولا تحاول أن تخوض المعارك او الحروب معه من أجل الاستحواذ على السلطة، لكن فى حال ارتباطها برجل ضعيف تعتلى هى العرش ولا تفضل ذلك مما يجعل علاقتها متوترة، لكنها بشكل عام حساسة رومانسية مخلصة لأبعد الحدود لكن كل هذه الصفات لديها تتوقف على درجة الحب.

فى العمل:

هى شخصية جدية للغاية بالنسبة للعمل نشيطة ويعتمد عليها وتعرف كيف تكسب ثقة مديريها، كما أن لديها طموح يتعبها لأنها لا ترضى بالخطوات البطيئة وتحاول دائماً أن تسبق الزمن، لذلك عندما تتأخر خطواتها تصاب باليأس المؤقت ثم تعود وتحمس نفسها مرة أخرى.

فى البيت :

بالنسبة لأسرتها يمكنها أن تقود المنزل فى حال انشغال زوجها تكون الأب والأم بالنسبة لأولادها، وعلى الرغم من عاطفتها تجاههم إلا أنها تخفى ذلك دائماً وتحاول أن تتعامل معهم بحسم، لذلك عادة ما يميل الأطفال إلى والدهم أكثر منها.

مع المجتمع :

هى شخصية مرحة واجتماعية وتفضل اللهو واللعب والخروج مع الأقارب والأصدقاء وتستطيع أن تكسب قلوب المحيطين بسهولة، لكن هوائيتها وتقلب مزاجها وجنانها عادة ما يخسرها بعض العلاقات التى تعود وتندم عليها.

مع ذاتها:

هى واثقة من حالها معظم الوقت لكنها مرتبكة ومهتزة فى بعض الوقت، دائماً لديها صراعات داخلية وحسابات خاصة، مضحية لكنها تنتظر دائماً المقابل لا يمكنها أن تعطى بدون نهاية، متدينة بدرجة كبيرة حتى إذا اقتصر ذلك على التدين الداخلى لكنها تخشى لعبة القدر لذلك تحاول أن تعامل العالم بصدق حتى لا يكون الكذب والخبث كأس ويدور ويأتى الدور عليها، لذلك فهى مؤمنة تماماً بمقولة " يوم لك ويم عليك، كما أنها محاربة ومقاتلة من الدرجة الأولى ولا تقبل الخسارة أبداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة