تاكيدا لما نشره اليوم السابع

مصر للطيران": لم يتم استدعاء أى موظف حتى الآن بشأن حقيبة مانهاتن

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:46 ص
مصر للطيران": لم يتم استدعاء أى موظف حتى الآن بشأن حقيبة مانهاتن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه لم يصل حتى الآن أى تعليق من السلطات الأمريكية أو استدعاء لأى موظف بالشركة بشأن ما أثير حول الاشتباه فى قيام اثنين من موظفى مصر للطيران بفتح حقيبة فى مانهاتن والتى تبين بعد ذلك أنها تحتوى على قنبلة.

وأوضح مسلم فى بيان أن جميع العاملين فى مصر للطيران وخاصة المواقع الحساسة بالشركة يخضعون لمراجعات أمنية من قبل السلطات الأمنية المصرية ومن عدة أجهزة قبل وبعد تعيينهم.   

ونفى مسلم ما تم نشره عن قيام الشرطة باستدعاء العاملين فور وصولهما القاهرة، كما نفى ورود أى طلبات من جانب الإدارة الأمريكية فى هذا الخصوص حتى الآن.

وأكد أنه فى حال ثبوت هذا التصرف أو تورط أحد الموظفين فيه فهو هو تصرف فردى ومصر للطيران غير مسئولة عنه، وما يتم نشره يستهدف بطريقة أو بأخرى سمعة الشركة التى يوجد بها آلاف العاملين الذين يشهد لهم الجميع بحسن السير والسلوك.

وناشد رئيس مصر للطيران وسائل الإعلام  بتوخى الحذر والتأكد من المعلومات قبل نشرها، وعدم الانجراف خلف التصريحات والاستنتاجات التى تقوم بنشرها مصادر مجهولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

انتبهوا

فضلا .. فضلا .. فضلا .. لا تتحدثوا عن مطارات مصر وعن مصر للطيران الا عن مصادر معلومة ورسمية وموثقة .. انتبهوا ... مع اقتراب عودة الحركة لمطارات مصر والسياحة العالمية الى ربوعها .. سيواصل ( الكاوبوي ) الأمريكي وعملائه نسج وتأليف الروايات والحكايات لتعطيل هذا التطور الايجابي بأي ثمن .. احترسوا وابتعدوا عن السبق الصحفي على حساب الوطن .. التأني والتأمل ولانريد مطاراتنا ومصر للطيران مادة اخبارية يومية .. ركزوا وانتبهوا خلال هذه الأيام العصيبة .. واذا كان هناك خبر يجب ان يصاغ بحرفية ومهنية عالية وبطريقة تأخذ كل الابعاد والجوانب .. المؤامرة في ذروتها .. فلننتبه جميعاً .. وفي المقدمة موقعنا الوطني .. اليوم السابع ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة