كهربا: مستمر فى احترافى بالسعودية.. وصفحة جديدة مع كوبر بعد "الزجاجة"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 07:03 م
كهربا: مستمر فى احترافى بالسعودية.. وصفحة جديدة مع كوبر بعد "الزجاجة" محمود كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود كهربا، لاعب المنتخب الوطنى، المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودى، أنه راض عن أدائه خلال الفترة الحالية مع الفريق السعودى، وأنه مستمر فى رحلة احترافه، قائلاً: "الحمد لله ماشى معاهم زى الفل فى السعودية، والفريق والجماهير بيساندونى ويدعمونى، وإن شاء الله أحقق معاهم جميع البطولات".

 

أعرب كهربا، عن سعادته بالعودة لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكداً أن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استقبلوه أحسن استقبال فور انضمامه لمعسكر الفراعنة الحالى الذى يستعد لمواجهة الكونغو الأحد المقبل، مشيراً إلى أنه لم يجتمع مع الجهاز الفنى حتى الأن، وستعقد جلسة بينهما فى الساعات المقبلة.

 

وكان الجهاز الفنى للمنتخب استبعد كهربا الفترة الماضية، بعد واقعة "ركل الزجاجة" اعتراضا على استبداله فى مباراة ليبيا الودية التى كانت قد أقيمت فى أسوان، وتم بناء عليها استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية قبل أن يعود للمعسكر استعدادا للكونغو فى تصفيات المونديال.

 

أضاف كهربا، خلال تصريحاته لقناة "on sport" مع الإعلامى سيف زاهر، أن جميع اللاعبين فى أقصى حالات تركيزهم، معرباً عن أمله فى تحقيق نتيجة إيجابية على الكونغو فى أفتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وإسعاد الجماهير المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة