خالد حنفى: والدى شهيد ووالدتى سبب قرار قبول تعيين السيدات فى النيابة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 01:30 ص
خالد حنفى: والدى شهيد ووالدتى سبب قرار قبول تعيين السيدات فى النيابة خالد حنفى وزير التموين السابق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد حنفى وزير التموين السابق "والدى شهيد استشهد فى حرب 67 وعمرى سنتين وتركنى وحيداً، من أجل الدفاع عن بلده، وحصل على أعلى وسام يمنحه الجيش المصرى لمقاتل، فكان قائد كتيبة، وحصل على وسام نجمة الشرف"، مردفاً: "والدتى مثلى الأعلى، حيث كانت أول من ذهبت للرئيس جمال عبد الناصر لأنها كانت متفوقة فى كلية الحقوق وقالت له: "ليه مش بتاخدوا الستات وكلاء نيابة.. وكان جايلها تعيين من رئاسة الجمهورية، ورفضت وأصرت، وحصلت على قرار أن الستات تتعين فى النيابة، ووصلت لأعلى درجة فى هيئة النيابة كمستشارة".

وأضاف خالد حنفى أنه من الإسكندرية وعندما تم تكليفه بالوزارة ذهب للقاهرة، مضيفاً أنه نظراً لأنه يجب أن يكون متواجداً فى القاهرة، فطلبوا منه أن ينزل فى فندق ويحصل على تصديق من رئيس الوزراء لتحمل الدولة التكلفة، لكنه رفض موضحاً أن هناك وزراء خلال السنوات السابقة لم يكونوا من القاهرة ونزلوا بفندق بهذه الطريقة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم" على فضائية "on E" مع الإعلامى عمرو أديب، أنه كان يخرج السابعة صباحاً لعمله بالوزارة ويعود العاشرة مساء، ولم يكن لديه وقت للاهتمام بمنزل، وكان هناك بديل لأن يحصل على مقر إدارى بالوزارة لتحويله لسكن خاص له، بالإضافة إلى أنه كان هناك بديل آخر بأن ينزل بفندق "الماريوت"، لكنه رفض لأنه يريد أن يقيم بفندق على حسابه.  

وأوضح أن  فندق "سميراميس"، قريب من مجلس الوزراء، فاختار هذا الفندق، ولم يكن هناك سياحة قوية، وأن نزول وزير فى الفندق دعاية له لزيادة الإقبال عليه، مردفاً: "كانت أوضة عادية وطبيعية جداً، ومكنتش بفطر فى الأوتيل"، متابعاً: "وكنت بدفعه من خلال الكريديت كارد بتاعى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

حرام التلاعب بقوت الشعب

كويس لكن ده ماله ومال فساد وزاره التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد زايد

مصر بحيرة من الفساد

ابن الشهيد لا يمكن أن يكون فاسدا ومن يعمل فى مصر يعوم فى بحيرة فساد

عدد الردود 0

بواسطة:

Bibo

Bravo number 2

Number 2 kalamoh sah !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

مصطفى أفندى بكرى هو السبب فى اقالته

مصطفى أفندى بكرى هو السبب فى اقالته مصطفى أفندى بكرى الذى يحمل على عاتقه تسويق الناصريه هى الذى يبحث عن الفضائح واذا لم يجدها يفبركها مستخدما الآله الآعلاميه فى ترويج أكاذيبه خالد حنفى من حديثه يظهر مصداقيته ولكن الآعلام الفاسد يجعل من المخلصين فى عملهم حراميه ومجرمين مصطفى أفندى بكرى كان مجرد صحفى لجريده المجتمع وفجأه أصبح مذيع فى التليفزيون هو أخواته ثم ينادى بمحاربه الفساد والواسطه ....ههههههههه طالما مصطفى أفندى بكرى وأبراهيم أفندى عيسى ومن على شاكلتهم يحتلون الآجهزه الآعلاميه فلا تتوقعوا خيرا فى مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

بيحب مصر

عمرو أديب

عمرو أديب جالس ساعة في مقدمة الحلقة بيهاجم الفساد والمفسدين... وأول حلقتين جايب شخصيين من رموز الفساد اللي سفوا أموال الغلابة بيلمع فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة