جابر نصار يطالب برفع الحصانه عن "نائبى العذرية"..ويؤكد: سنصل ببلاغنا لغايته

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 10:21 م
جابر نصار يطالب برفع الحصانه عن "نائبى العذرية"..ويؤكد: سنصل ببلاغنا لغايته إلهامى عجينه
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، رؤساء الجامعات المصرية الحكومية والخاصة أن يتقدموا ببلاغات للنائب العام ضد نائبى"العذرية"، إلهامى عجينة ويسرى المغازى، حتى يرتدع كل من ينفلت لسانه على الشعب وفتياته.

 

وقال "نصار"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، عبر فضائية "المحور"، إن هذا العبث طال ما يقرب من 120 ألف فتاة وطالبة داخل جامعة القاهرة، مضيفا: "أصابنا الضرر ووقعت علينا جريمة مكتملة الأركان".

 

وتابع :"سنصل بالبلاغ لغايته وسنتابعه ونطالب برفع الحصانة عن هذين النائبين حتى ينالا عقباهما وفقا للقانون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

والله العظيم عار علي مصر ان يبقي هؤلاء بمجلس الشعب

لي صديقه سويديه تعمل بالامم المتحده والمفوضيه الاوروبيه عندما سمعت هذا الكلام ارسلت الي برساله حزينه وانها تخشي علي مصر .وانها خائفه ان يكون هذا توجه من اعضاء البرلمان المصري .هذه اول مره اتحدث معها بالسياسه منذ ثوره يناير .هؤلاء الناس لاتستحق ان تكون بمجلس الشعب انها افراد غير مسؤله عما يصدر منها .يمكن ان يقول هذا الكلام اي فرد او شيخ في مسجد لكن ان يصدر من شخص تحت قبه البرلمان هذا مثير للحزن.وكلام مثل هذا يؤثر علي اقتصاد البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed mahmoud

جابر نصار .. المنافق - فى الهايفة يتصدر

فرصة لجابر نصار عاشق الشو الاعلامى اللى ما صدق ظهور موضوع تافه .. زايد يا نصار و اعمل فيها شريف و عفيف رغم انك عكس ذلك تماما .. جامعة القاهرة يطلابها وعمالها و موظفيها واساتذتها تكرهك كره العمى و تنتظر يوم اختفاءك بفاغ الصبر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

شكرا للرئيس السيسي

اللى قاله النواب و اللى بيقوله السلفيين بيطبقه عمليا قطيع المجتمع الهمجى الجاهلى على المرأه اللى بينظر لها على انها مشبوهه و مشروع فضيحه و رجز من عمل الشيطان لا يكفىالتشدد بختانها و تحجيبها و تنقيبها و التباهى بعذريتها علنا فى ليلة دخلتها، بل يجب ان تختبر عذريتها على مدار حياتها كشرط للتعلم و العمل و ليس فقط شرط للزواج! و المفاجئه ان الاسر و المجتمع ككل مؤيد و مرحب بتلك الممارسات و يطبقها بفخر وربما يطبق الاقتراح الجديد بعد ان تهدأ العاصفه لان العاصفه العابره لا تقضى على الافكار التى تسربت و توغلت و ترسخت و تقتل، و شكرا للرئيس السيسي على المفاجآت اللى وعد بها نساء مصر و معملش حاجه، اما الشعب الجاهلى و نوابه الهمج فحسابهم تقل و الحساب يجمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح احمد على

السعوديه

الى جابر نصار استمر ولا تغشى فى الحق احدا والله معك وكل متحرم فى مصر معك

عدد الردود 0

بواسطة:

صباح محجوب

الى رقم 2

اهانه كل الفتيات حاجه تافهه حسبى الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة