بالفيديو.. بدء عمليات التصويت على انتخاب أعضاء المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 08:11 م
بالفيديو.. بدء عمليات التصويت على انتخاب أعضاء المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر الجمعية العمومية لائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى وهشام عبد الجليل ومحمد صبحى - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت عملية التصويت على اختيار أعضاء المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر فى مختلف القطاعات للمحافظات .
 
وكانت البرلمانية آمنة نصير رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات هيئة مكتب ائتلاف دعم مصر، أعلنت فى الجمعية العمومية للائتلاف المنعقدة الآن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فوز النائب محمد زكى السويدى برئاسة الائتلاف بالتزكية.


ويتنافس على عضوية المكتب السياسى للائتلاف عن قطاع القاهرة الكبرى 6 نواب وهم ثروت بخيت، وأمين مسعود، وحمدى بخيت، وجمال عقبى، وإيهاب غطاطى، ومحمد إسماعيل، على أن يتم اختيار اثنين فقط منهم على ألا يكونوا من نفس المحافظة.

كما يخوض السباق الانتخابى على قطاع غرب الدلتا 5 برلمانيين، وهم هشام عمارة وحسين خاطر وبدير موسى وسحر طلعت مصطفى وسليمان العميرى، على أن يتم اختيار اثنين فقط على ألا يكون من نفس المحافظة. 

وفى نفس السياق ينافس 3 نواب على مقاعد المكتب السياسى لقطاع شرق الدلتا وهم عمر مصيلحى، وأشرف عمارة، وخالد عراقى، للمنافسة على مقعدين فقط. 

وأما قطاع وسط الدلتا فيتنافس معتز السعيد، وسمير الخولى، وعبد الهادى القصبى، وجمال محفوظ العميرى، على أن يتم اختيار اثنين فقط على ألا يكون من نفس المحافظة. 

وفى قطاع شمال الصعيد يتنافس 4 نواب على مقعدين وهم ربيع أبو لطيعة، وحسام العمدة، ويحيى كدوانى، وعمرو غلاب، وجنوب الصعيد يخوض ماراثون الانتخابات أحمد أبو كرشة، وجمال عبد العال، ومحمد عبد العزيز الغول. 

وفى نفس الإطار تتنافس 5 نائبات على مقعدى المرأة بالائتلاف وهم البرلمانية مارجريت عازر، ومايسة عطوة، وهبة هجرس، وشادية ثابت، وماجدة نصر، ويشترط اختيار اثنتين على ألا يكن من نفس المحافظة.
 






































 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة