بتستعدى لإنترفيو؟ اعرفى ألوان "الروج" المسموح بها فى المقابلات الرسمية

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 10:00 م
بتستعدى لإنترفيو؟ اعرفى ألوان "الروج" المسموح بها فى المقابلات الرسمية فتاة تضع الروج
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظن الكثير من النساء أن المقابلات الرسمية تحتاج فقط لأزياء بعينها وأن الماكياج بكل تفاصيله لا يخضع لمثل هذه القواعد الصارمة، على الرغم من أن هناك الكثير من الأمور التى يجب اتباعها إذا كنتِ تستعدين لمقابلة رسمية، أو حتى "انترفيو" لعمل جديد، لأن كل هذه التفاصيل تعكس شخصيتك إلى الجميع.
 
ولأن أحمر الشفايف من أكثر تفاصيل الماكياج التى تهتم بها المرأة لذا عليكى أن تعرفى أن هناك بعض الألوان التى لا يجب اختيارها لإطلالتك فى مثل هذه المقابلات الرسمية، كما يوضحها موقع "careernook".
 
يشير التقرير فى مقدمته أن كل تفاصيل الماكياج تؤثر فى إطلالتك فى هذا اليوم، بداية من ظلال العيون، والذى ينصح به الخبراء أن يكون خفيف وليس ثقيل لأنه يعكس شعور إلى الآخرين سلبى، كما أن ألوان أحمر الشفايف هى الأخرى يجب أن نختارها بعناية فائقة فى مثل هذا اليوم. 
 
يؤكد الخبراء أن الألوان "الفاقعة" مثل الـحمر والموف والأورانج من الألوان التى يجب الابتعاد عنها تماما ً فى المقابلات الرسمية لأنها تشعر الآخرين بأنكِ غير قادرة على الفصل بين العمل وأماكن السهرات كما أنها تشتت الانتباه وتؤثر على اللقاء بشكل عام. 
 
أما الألوان الداكنة هى الأخرى غير  مناسبة تماماً لهذه اللقاءات، فهى لا تصلح أيضاً لمقابلات العمل بكل أنواعها، وخصوصاً النساء اللواتى يتولين مناصب كبيرة، فمن الأفضل اللجوء إلى الألوان الهادئة والترابية والتى تجعل إطلالتك رائعة ولكن غير مبالغ فيها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة