بالفيديو...فرقة "بهججة" تشدو أجمل أغانيها عن الحب والمرأة مع "ست الحسن"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 07:02 م
بالفيديو...فرقة "بهججة" تشدو أجمل أغانيها عن الحب والمرأة مع "ست الحسن" فرقة "بهججة" فى ضيافة ست الحسن مع شريهان أبو الحسن
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أعضاء فرقة "بهججة" اللاتى غنين عددا من الأغانى الخاصة، منها أغنية "شحنتلك ساعة" وأغنية عين الحسود فيها كمنجة، وأغنية "عشرين 20 جنيه لله" وأغنية وطنط دوسة".

وروت سمر جلال مصطفى، عضو فريق بهججة الغنائى النسائى، مواقف التحرش التى تعرضت له، قائلة: "من ساعة ما بطلت أركب مواصلات واشتريت عربية التحرش قل بنسبة كبيرة، أنا اتهريت وبهدلة بشكل غير طبيعى، لدرجة إنى اكتسبت خبرة فى الحكم على الشخص المتحرش"، موضحة أن مشكلة التحرش الآن تغيرت عن الفترة الماضية، خاصة أن المجتمع يعترف بها، والبنات أصبح لديهن جرأة رد الفعل مع المتحرشين.

وأضافت نهال كمال الدين، عضو فريق "بهججة"، فى حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، عبر برنامجها "ست الحسن"، الذى يذاع عبر قناة "أون تى فى" قائلة: "أكتشفت إن مش بس الرجالة هى اللى بتتحرش، لأ ده كمان فيه بنات بتتحرش ببنات، على طريقة انتى ازاى لابسة كده؟ وانتى شعرك عامل كده ليه؟" وتابعت: "وجود السوشيال ميديا خلى البنات تحكى مع بعضها عن المتحرشين".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة