بالفيديو.. رقصة بوجبا الصاخبة تثير غضب نزلاء فندق "لورى" فى مانشستر

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 03:00 ص
بالفيديو.. رقصة بوجبا الصاخبة تثير غضب نزلاء فندق "لورى" فى مانشستر بول بوجبا أثناء رقصه فى الفندق
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد وأغلى لاعب فى العالم غضب نزلاء فندق "لورى" الذى يقيم فيه منذ انضمامه لصفوف يونايتد، عائداً إليه من يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما أحدث حالة من الضجيج بسبب رقصه على أنغام الموسيقى العالية فى غرفته الخاصة.
 
 
وكان بوجبا نشر منذ أيام مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وهو يرقص داخل غرفته بالفندق بصحبة بعض زملائه، الذين كانوا فى زيارة له، إلا أن الصوت كان عالٍ للغاية، وهو ما أثار غضب نزلاء الفندق.
 
 
ووفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية  اشتكت إحدى نزيلات الفندق للإدارة عبر رسالة بالبريد الإلكتروني، مما فعله نجم يونايتد قائلة: "الضجيج كان مرعباً.. الغناء لم يتوقف إطلاقاً وكان هناك هتافاً بأصوات عالية".
 
 
 

Vive la vie! Having fun as always haha 😂! Dance is life #enjoylife #ginga #blessed #alhamdulilah #mufc #firstneverfollows

A video posted by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

 
 
تابعت نزيلة الفندق قائلة بغضب شديد: "اشتكيت لرجال الاستقبال ولكنهم قالو لى هذه ليست أول مرة التى يتلقون فيها شكوى فى هذا الشأن ورغم ذلك لا يفعلون شيئاً.. بالطبع السبب هو أن بوجبا شخص مشهور ومانشستر يدفع جيداً للفندق من أجل إقامته.. ولكن هل يعنى ذلك أن النزلاء العاديين ليس لهم أهمية".
 
 
وحاولت إدارة الفندق أن تعتذر لنزيلتها بطريقة جيدة، من خلال تقديم عرض جيد لها فى المرة القادمة التى تزور فيها الفندق، بعد هذه الرسالة اللاذعة، ولكن رغم ذلك أكدت الصحيفة أن الإدارة لن تتخذ موقفاً بشأن دروجبا، كى لا تخسر الأموال التى يدفعها يونايتد من أجل إقامة اللاعب، والتى تصل إلى قرابة الـ 40 ألف جنيه إسترلينى شهرياً.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة