بالصور.. إسرائيل تنشر كتيبة مجندات لمراقبة تحركات الفصائل الفلسطينية بغزة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 11:41 ص
بالصور.. إسرائيل تنشر كتيبة مجندات لمراقبة تحركات الفصائل الفلسطينية بغزة مجندة إسرائيلية تستعد لإطلاق طائرة بدون طيار على غزة
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلى نشر مؤخرا كتيبة من سلاح المدفعية معظمها من المجندات لمراقبة الأوضاع فى قطاع غزة، ورصد تحركات المنظمات المسلحة الفلسطينية فى القطاع وخاصة حركة حماس.

 


إطلاق طائرة بدون طيار

 

وقالت الصحيفة إنه تم تدريب المجندات على استخدام طائرات بدون طيار لتحليقها فوق قطاع غزة، لرصد كافة الأوضاع فى القطاع وتصوير تحركات المنظمات الفلسطينية، ورصد بنك الأهداف لحركة حماس وإحباط محاولات بناء الأنفاق.

 


مجندة تمسك بطائرة بدون طيار

 

وأضافت الصحيفة أن الهدف من نشر الكتيبة هو الاستعداد للمواجهة القادمة مع حركة حماس فى أعقاب عامين من الهدوء بعد الحرب الأخيرة على القطاع التى تسمى بـ" الجرف الصامد".

 


طائرة بدون طيار

 

وقالت الصحيفة إن الكتيبة هى الثانية بعد نشر كتيبة مماثلة فى شمال إسرائيل وبالتحديد على الحدود السورية، لرصد تحركات الجيش السورى فى الجولان.

 


التحكم بالطائرة بدون طيار

 

ونقلت الصحيفة عن أحد المجندات فى الكتيبة أن العمل المركزى للكتيبة هو جمع المعلومات الاستخباراتية الهامة التى تفيد الجيش الإسرائيلى فى حالة اندلاع حرب مع حركة حماس فى قطاع غزة.

 


طائرة بدون طيار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة