"العجاتى": تخصيص نسبة من ضريبة القيمة المضافة لصالح التأمين الصحى للطلاب

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 10:52 م
"العجاتى": تخصيص نسبة من ضريبة القيمة المضافة لصالح التأمين الصحى للطلاب المستشار مجدى العجاتى- وزير الشئون القانونية ومجلس النواب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن الحكومة أرسلت لمجلس النواب منذ بدء انعقاده 49 مشروع قانون، تم الانتهاء من 12 قانون منهم، بالإضافة إلى الاتفاقيات الدولية، مؤكدا أن الأجندة كانت مشغولة فى الفترة السابقة، وهناك 349 قانون صدر فى غيبة البرلمان.

 

وأضاف العجاتى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر برنامج هنا العاصمة، أن الحكومة أتفقت مع البرلمان على أجندة تشريعية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيتم عرض قانون الخدمة المدنية، غدا فى البرلمان، للتصويت النهائى عليه، بالإضافة إلى قانون الهجرة غير الشرعية الذى تم الاتفاق عليه، وغدا سيتم مناقشته.

 

وأشار وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب، إلى أنه لا يوجد تعديلات لقانون القيمة المضافة، مؤكدا أنه سيتم تخصيص نسبة ضريبة القيمة المضافة تصرف على التأمين الصحى الخاص بطلاب المدارس.

 

وكشف العجاتى، أن قانون الصحافة والإعلام اقترب من الانتهاء، وجارى العمل عليه بقسم التشريع بمجلس الدولة، لافتا الى أنه سيتم إرساله خلال عشر أيام إلى مجلس النواب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة