اقتصادية قناة السويس: موانئ بورسعيد تعمل بكامل طاقتها وتستقبل 21سفينة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 02:47 م
اقتصادية قناة السويس: موانئ بورسعيد تعمل بكامل طاقتها وتستقبل 21سفينة موانىء بورسعيد - أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الإعلامى للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الاثنين، أن موانئ بورسعيد شهدت نشاطا من حيث حركة السفن وتداول الحاويات، وعملية الشحن والتفريغ على أرصفة الميناء، لافتا إلى أن الموانئ تعمل بكامل طاقتها.

 

وأضاف البيان الصادر عن المركز، أن ميناء شرق بورسعيد سجل دخول سفينة حاويات، وخروج سفينتين بعد الانتهاء من عملية الشحن والتفريغ، فى حين يتواجد على الأرصفه 4 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن.

 

من ناحية أخرى شهد ميناء غرب بورسعيد دخول 4 سفن حاويات وخروج 3 سفن، وموجود على الأرصفة سفينتان ومن المنتظر دخول سفينتين، وجارى التنسيق مع الجهات المعنية بالهيئة لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن، وتسريع عمليات الشحن والتفريغ وعمل الأوناش الثابتة والمتحركة على السفن، لتوفير عامل الوقت لاستقبال السفن المنتظرة خارج الميناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

العمل .. يا أهل الفوضى

العمل يا أهل الفوضى والفيسبوكيين .. العمل يا اهل التخريب والممولين .. العمل ايها الكسالى النائمين .. العمل يا نقيب المحامين .. العمل يا نقيب الصحفيين .. حثوا وشجعوا على العمل ايها الاعلاميين الوطنيين .. العمل يا مدمني الفتاوى من المتأسلمين .. العمل العمل يا شعب مصر العظيم .. العمل مع الانتباه للاخطار والحذر مما يُدبر لمصر .. يدا واحدة نعبر الصعاب .. يدا واحدة نصنع الأمل .. يدا واحدة نكسر المؤامرات على أم الدنيا .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة