أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعود للتدريبات فى غياب لاعبى برشلونة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 03:00 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يعود للتدريبات فى غياب لاعبى برشلونة ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، اليوم الاثنين، مرحلة التعافى من الإصابة استعدادًا للمواجهة الهامة لفريقه ضد مانشستر سيتى الإنجليزى فى دورى أبطال أوروبا والمحدد لها يوم 19 أكتوبر الجارى.

ميسي يتدرب بمفرده فى غياب لاعبى برشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه بالرغم أن فريق برشلونة قد حصل على إجازة من التدريبات، اليوم، عقب مباراة سيلتا فيجو أمس الأحد، والتى انتهت بخسارة البارسا (4-3) فى الجولة السابعة بالليجا، توجه ميسي إلى ملعب التدريبات فى خوان جامبر من أجل بدء التدريب على العشب ليواصل عملية التعافى من الإصابة التى أبعدته عن آخر 3 مباريات لبرشلونة.

ميسي يجتمع مع الأطباء للوقوف على تطور حالته

وعقد ميسي جلسة مع الأطباء، صباح اليوم، فى ملعب تدريب برشلونة للوقوف على حالة المهاجم الأرجنتينى وإمكانية عودته فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا يوم 15 أكتوبر فى الجولة الثامنة بالليجا، من أجل تجهيزيه لمباراة المان سيتى بدورى الأبطال بعدها بأربعة أيام.

ومن المتوقع أن يقوم ميسي بتدريبات خفيفة لمدة نصف ساعة خلال الأيام الأولى من مرحلة التعافى مع الاستمرار بالعلاج الطبيعى حتى يعود للملاعب فى كامل جاهزيته وتفادى تعرضه لأى انتكاسة.

 

ويأمل برشلونة فى عودة نجمه ميسي فى أسرع وقت خاصة قبل مواجهة مانشستر سيتى بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق الكتالونى، وأثارت قلق الجميع داخل النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة