5 مسلحين يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات من غرفة كيم كارداشيان فى باريس

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 08:04 ص
5 مسلحين يسرقون مجوهرات بملايين الدولارات من غرفة كيم كارداشيان فى باريس كيم كارداشيان
باريس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر بالشرطة الفرنسية، لـ"رويترز" إن 5 رجال مسلحين سرقوا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح فى فندق بباريس، وأخذوا مجوهرات تبلغ قيمتها عدة ملايين الدولارات، ولكن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد بأذى.

 

وأضاف المصدر إن الهجوم وقع فى نحو الساعة الثالثة صباحا، ولم يوضح المصدر بشكل فورى اسم الفندق، وكانت محطة (سي.إن.إن)، قد قالت فى وقت سابق إن مسلحين ملثمين احتجزا كارداشيان وست فى غرفة فندق تنزل فيه بباريس مما دفع زوجها مغنى الراب كانى وست لقطع حفل له فى نيويورك، بشكل مفاجئ مشيرا إلى حالة عائلية طارئة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

فداكي فلوس الدنيا ياكيمو .ومنهم لله المحتاره قوي ومنار البسيوني .بومين ..همه يومين بس وعنيهم جابتك الارض ...حترجع مجوهراتك وفلوسك ياكيمو لان (((الحلال))) عمره مايضيع ياحبيبتي .

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

اتقوا الله فينا

اية ذنبنا فى الصور الخادشة كل يوم على صفحات الجرائد بناقص اظهار الصور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

فداكى يا كيما

المهم أن أنتى كويسة وفداكى الباقى مال الدنيا كلها ما يسواش قلامة ظفرك وربنا حيعوض عليكى علشان أنتى أنسانة كويسة وقلبك أبيض وكفاية أنك كيما

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و متوقعين اننا نصدق هذا الفيلم الهندي ؟؟؟

باريس التي ضربها الارهاب عدة مرات في الآونة الاخيرة و التي تعيش في حالة تأهب قصوي لمواجهة اي تهديدات ارهابية تقوم مجموعة مسلحة بدخول فندق فاخر بدون ان يتنبه لهم أحد و يتوجهوا لغرفة فنانة مشهورة محاطة بفرقة من الامن الخاص المدجج بالسلاح و يستولوا علي نقودها و مجوهراتها ثم يختفوا كده و كأنهم فص ملح و داب و الحرس الخاص في منتهي الوداعة تركهم يذهبون في سلامة الله و امنه و بذلك انتهت العملية دون ان يصاب احد !! ممكن اي عاقل يصدق هذا السيناريو الساذج ؟ و اساسا كيف استطاعت الخروج من امريكا بهذه الثروة من النقود و المجوهرات ؟ و كيف استطاعت الدخول بها الي فرنسا و كانه لا توجد سلطات جمارك لا في امريكا و لا في فرنسا ؟ القصة الاقرب للتصديق انها مجرد دعاية لفنانة تدمن الاضواء او انها خطة مرتبة للهروب من الضرائب في امريكا بعد ان تثبت الخسارة الجسيمة في حادث سطو (وهمي).

عدد الردود 0

بواسطة:

ســــــــــــــــــــــــــــــــامو

جاء المال سهلا وذهب سهلا

Easy come , Easy go oooooo

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

الاخ المحترم (2) (((صادق))) ماحدش فتح الباب وزقك جوه وتربس عليك .ماتخشش وخلاص .!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

الاعلام الغربي

لنفترض انها كانت في مصر، مش كانت اجهزة الاعلام الغربية هتعيد وتزيد طول اليوم وتدخل مواضيع في مواضيع. الغرب آمن وفي منتهى الامن، شوية تفجيرات وسطو على مشاهير في فنادق كبرى. وسلملي على الاعلام الغربي

عدد الردود 0

بواسطة:

منار حسين البسيونى

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

مهى لو عندها كرامة أساسًا كانت سابت باريس كلها يعنى مش كفاية حادثة التحرش لاء كمان نشلوها !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة