يد الأهلى يراهن على حصد النجمة الأفريقية الخامسة على حساب الترجى.. إسلام حسن "كلمة السر".. خسارة الفريق التونسى فى الدور التمهيدى "سلاح" الأحمر.. وعودة "الطيور المهاجرة" أمل الأهلى فى التتويج باللقب

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:06 م
يد الأهلى يراهن على حصد النجمة الأفريقية الخامسة على حساب الترجى.. إسلام حسن "كلمة السر".. خسارة الفريق التونسى فى الدور التمهيدى "سلاح" الأحمر.. وعودة "الطيور المهاجرة" أمل الأهلى فى التتويج باللقب يد الأهلى
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى لاعبو فريق كرة اليد بالنادى الأهلى لحصد النجمة الأفريقية الخامسة فى مشوار الأحمر بالبطولة الأفريقية للأندية فى اللقاء الذى سيجمعهما غدًا الأحد مع الترجى التونسى فى ختام البطولة المقامة ببوركينا فاسو .
 

الأهلى يتوج بلقب البطولة الأفريقية لكرة اليد 4 مرات

 
كان الأهلى قد حصد لقب البطولة الأفريقية لأندية كرة اليد أعوام 1985، 1993، 1994، 2012، بينما توج فريق الترجى التونسى باللقب عام 2013 فقط .
 

عودة الطيور المهاجرة أمل الأهلى فى التتويج بلقب أفريقيا

 
ويعول الأهلى على الصفقات الجديدة الأمل فى تحقيق اللقب، خاصة بعد عودة الطيور المهاجرة التى أبرزها إسلام حسن صانع الألعاب الذى صنع الفارق مع فريقه منذ انطلاق البطولة .
 
حنكة عاصم حماد المدير الفنى للأهلى فى إدارة المباريات
 
كما أن الأهلى يمتلك المدير الفنى المخضرم عاصم حماد الذى يمتلك الكثير من الحنكة فى إدارة المباريات المهمة، حيث إنه عائد مؤخرًا إلى القيادة الفنية هذا الموسم بناءً على رغبة النشاط الرياضى ومسئولي القلعة الحمراء نظرًا لأنه الأنسب، فضلاً عن أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الأحمر.
 
شهدت مشاركة الأهلى فى البطولة الفوز فى جميع مبارياته بالدور الأول على كل من الشرطة الرواندى 43/20 ومينوه الكاميرونى 34/23 وكيمان الكونغولى بنفس النتيجة والترجى التونسى بنتيجة 29/24 فى مباراة شهدت تألقا ملحوظا للاعبى الأحمر، فضلاً عن الفوز على جى اس كى الكونغولى فى دور الثمانية بنتيجة 31/20، ثم على وداد سمارة المغربى فى نصف النهائى 31/23 .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة